أخبار النجوم

بالصور.. أحدث إطلالات النجمات بالبكيني على الشواطىء

بالصور.. أحدث إطلالات النجمات بالبك...

شوهد عدد كبير من النجمات العالميات على الشواطىء في الفترة الأخيرة، ولكن 3 منهن فقط هن اللواتي استطعن لفت الأنظار إليهن بأجسادهن الممشوقة على الرمال، كما خطفن عيون الجميع بجمالهن وإثارتهن. أوليفيا كالبو ظهرت ملكة الجمال الأمريكية أوليفيا كالبو، التي تبلغ من العمر 25 عاما، على أحد شواطىء ميامي، بصحبة حبيبها لاعب كرة القدم داني أمندولا، يوم الاثنين الماضي، في إطلالة مثيرة، ارتدت خلالها "بيكيني" باللون الأحمر الممزوج بالفضّي، ودخلت مع حبيبها في وصلة من القبلات على الشاطىء. إيما ماكفي أما عارضة الأزياء المعروفة Emma McVey فتألقت بين الأمواج على أحد شواطىء أستراليا، مرتدية "بكيني" أخضر مطبوعا، أبرز إثارة جسدها الرشيق

شوهد عدد كبير من النجمات العالميات على الشواطىء في الفترة الأخيرة، ولكن 3 منهن فقط هن اللواتي استطعن لفت الأنظار إليهن بأجسادهن الممشوقة على الرمال، كما خطفن عيون الجميع بجمالهن وإثارتهن.

أوليفيا كالبو

ظهرت ملكة الجمال الأمريكية أوليفيا كالبو، التي تبلغ من العمر 25 عاما، على أحد شواطىء ميامي، بصحبة حبيبها لاعب كرة القدم داني أمندولا، يوم الاثنين الماضي، في إطلالة مثيرة، ارتدت خلالها "بيكيني" باللون الأحمر الممزوج بالفضّي، ودخلت مع حبيبها في وصلة من القبلات على الشاطىء.

إيما ماكفي

أما عارضة الأزياء المعروفة Emma McVey فتألقت بين الأمواج على أحد شواطىء أستراليا، مرتدية "بكيني" أخضر مطبوعا، أبرز إثارة جسدها الرشيق على الشاطىء.

دانييل بيزر

تألقت الراقصة البريطانية المعروفة دانييل بيزر، على أحد شواطىء ميامي، وارتدت "بكيني" مثيرا باللون الأحمر، ذا توب أبيض، أظهر جسدها المثالي.

اترك تعليقاً