أخبار النجوم

بالفيديو... زوجة خالد الصاوي تهاجم عالم فلك تنبأ بوفاة زوجها

بالفيديو...  زوجة خالد الصاوي تهاجم...

محتوى مدفوع

 أعربت مي كريم زوجة الفنان الكبير خالد الصاوي عن استيائها الشديد من عالم الفلك الروحاني أحمد شاهين والذي أطلقت عليه لقب"الغراب" الذي سبق وتنبأ بوفاة زوجها، مؤكدة في تصريحاتها للإعلامي وائل الإبراشي في مداخلة هاتفية ببرنامجه"العاشرة مساءً" الذي كان شاهين ضيفًا عليه أن والدة خالد كانت مقبوضة وخائفة مما قاله هذا الرجل ووصفت ما قاله بالجهل والتخلف. وأشارت مي  في مداخلتها  إلى أنها شعرت بألم نفسي كبير من كلام هذا الرجل، فالله سبحانه وتعالي يقول "بشروا ولا تنفروا"، وهاجمت مي تصرفات هذا الرجل موضحة أن الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الذي يعلم بالغيب. كما عاتبت خلال حديثها  الإعلامي وائل الإبراشي

 أعربت مي كريم زوجة الفنان الكبير خالد الصاوي عن استيائها الشديد من عالم الفلك الروحاني أحمد شاهين والذي أطلقت عليه لقب"الغراب" الذي سبق وتنبأ بوفاة زوجها، مؤكدة في تصريحاتها للإعلامي وائل الإبراشي في مداخلة هاتفية ببرنامجه"العاشرة مساءً" الذي كان شاهين ضيفًا عليه أن والدة خالد كانت مقبوضة وخائفة مما قاله هذا الرجل ووصفت ما قاله بالجهل والتخلف.

وأشارت مي  في مداخلتها  إلى أنها شعرت بألم نفسي كبير من كلام هذا الرجل، فالله سبحانه وتعالي يقول "بشروا ولا تنفروا"، وهاجمت مي تصرفات هذا الرجل موضحة أن الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الذي يعلم بالغيب.

كما عاتبت خلال حديثها  الإعلامي وائل الإبراشي على استضافته لمثل هذه النماذج في برنامجه.

اترك تعليقاً