أخبار النجوم

كيندال جينر وجيجي حديد في 8 إطلالات متشابهة

كيندال جينر وجيجي حديد في 8 إطلالات...

لا تتفق عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، مع صديقتها عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، في نجاحهما فقط، بل في أشياء أخرى عديدة، ابتداء من العمل في المجال نفسه، ومرورا بنفس السن  والأطوال ودرجة القبول والأناقة، وانتهاء بالظهور بنفس الإطلالات، أو على الأقل الإطلالات الشبيهة جدا أثناء خروجهما معا. في 28 نوفمبر الماضي ارتدت الاثنتان بنطلون جينز أبيض، مع توب قصير، ولكن بلون مختلف، حيث ارتدته "كيندال"، التي تبلغ من العمر 22 عاما، باللون البيج، في حين ارتدته "جيجي"، التي تبلغ من العمر 21 عاما، باللون الأبيض، وارتدت فوقه سترة طويلة من الصوف، بينما

لا تتفق عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، مع صديقتها عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، في نجاحهما فقط، بل في أشياء أخرى عديدة، ابتداء من العمل في المجال نفسه، ومرورا بنفس السن  والأطوال ودرجة القبول والأناقة، وانتهاء بالظهور بنفس الإطلالات، أو على الأقل الإطلالات الشبيهة جدا أثناء خروجهما معا.

في 28 نوفمبر الماضي ارتدت الاثنتان بنطلون جينز أبيض، مع توب قصير، ولكن بلون مختلف، حيث ارتدته "كيندال"، التي تبلغ من العمر 22 عاما، باللون البيج، في حين ارتدته "جيجي"، التي تبلغ من العمر 21 عاما، باللون الأبيض، وارتدت فوقه سترة طويلة من الصوف، بينما ارتدت فوقه "كيندال" سترة قصيرة من الفرو.

التوب الأسود مع الجينز والهاف بوت الأسود، كان اختيار العارضتين أثناء تواجدهما في لندن يوم 21 يونيو الماضي.

اختارت النجمتان العالميتان الإطلالة البيضاء، مع بوت باللون البيج يصل إلى الأفخاذ، ولكن بموديل مختلف، أثناء تواجدهما في هوليوود يوم 9 أبريل الماضي.

ظهرت الصديقتان بعد انتهاء عرض "بالمن" في أسبوع الموضة بباريس، يوم 3 مارس 2016، في إطلالة باللون الذهبي الشاحب.

اختارت العارضتان المعروفتان الإطلالة المتداخلة الألوان، مع الهاف بوت الأسود، أثناء وجودهما في مدينة نيويورك، يوم 14 فبراير 2016.

في جولة لهما بشوارع لوس أنجلوس، في 22 ديسمبر الماضي، ارتدتا بنطلون جينز أسود، مع توب، ولكن باختلاف ألوانه، وسترة قصيرة بنفس الشكل، ولكن "جيجي" اختارتها باللون الزيتي، بينما فضّلتها الثانية باللون الأسود.

في كواليس عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" بدت العارضتان وكأنهما توأم، حين ارتدتا الروب نفسه باللون الروز.

أخيرا وأثناء توجههما إلى عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"، يوم 10 نوفمبر 2015، ظهرتا بنفس إستايل الفستان الممزّق، ولكن كلا منهما اختارت لونا مختلفا، مع اختلاف بسيط في القصّة.

اترك تعليقاً