“في كلّ زمان” يجمع جاد شويري و إليسار

11111111

فوشيا - خاص

أطلقت النجمة الاستعراضيّة إليسار أغنيتها المُصوّرة “في كلّ زمان” حصرياً عبر تطبيق أنغامي بعد أشهر من التحضير، هذه الأغنية التي ترجمت بالكلام علاقة إليسار بصورتها الفنيّة وتحدّيات مجال صعب، إليسار استوحت مع بداية إنطلاقتها من هويّة كلّ من بديعة مصابني وتحيّة كاريوكا وناديا جمال وسامية جمال ونجوى فؤاد وفيفي عبدو وشيريهان، لترسم شخصيّتها الفنيّة الخاصّة.

يشار إلى فكرة “في كل زمان” انطلقت مع الفنان جاد شويري الذي نفّذ إنتاج أوديو الأغنية بعد أن اختار موضوعها وتابع كتابة الكلام واللحن، وأضاف إلى التوزيع والتسجيل، ليأتي مضمونها تحيّة لنخبة من كبار نجمات الاستعراض والرقص الشرقي اللواتي تركن بصمة في الفن الاستعراضي في مراحل زمنيّة مُختلفة.

أما الكليب فحمل فكرة جريئة، وتمّ تصويره في العاصمة الأوكرانيّة كييف على مدى يومين، حيث تحدّت إليسار البرد والحرارة المُتدنّية التي بلغت ١٠ تحت الصفر، وصوّرت عدداً من المشاهد الخارجيّة أضف إلى مشاهد داخليّة تنوّعت بين مواقع عدّة.

الجدير بالذكر أن كليب “في كلّ زمان” من كلمات وألحان أنطوني خوري، ووزّعها جيمي حدّاد ونفّذ الإخراج زياد خوري وماسترينغ طوني حدّاد. وقد أشرفت خبيرة الأزياء والصورة مايا حدّاد على أزياء إليسار التي كانت من تصميم روني عيد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com