أخبار النجوم

لماذا رفضت نيسلهان أتاغول تهنئة "بالي بيك" وعروسه؟

لماذا رفضت نيسلهان أتاغول تهنئة "با...

رفضت الممثلة التركية نيسلهان أتاغول توجيه التهنئة لزميليها بوراك أوزجيفيت وعروسه فهرية أفغين بمناسبة خطوبتهما التي تمت منذ أيام. وقد سأل أحد الصحفيين "نيسلهان"، أثناء وجودها أمس مع إحدى صديقاتها في أحد مراكز التسوق، عن خطوبة "بوراك" و"فهرية"، فردت عليه قائلة "لقد جعلت صديقتي تنتظر من أجلك، فإما أن تتركني أذهب إليها، أو نتحدث عن شيء آخر"، في إشارة إلى رفضها توجيه التهنئة للعروسين. ومن المعروف أن هناك خلافات كبيرة بين "نيسلهان" و"بوراك"، بطلي المسلسل التركي المعروف "حب أعمى"، بسبب غيرة قادير أوغلو، زوج الفنانة، من المشاهد الرومانسية التي تجمعها بالفنان الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وهو ما

رفضت الممثلة التركية نيسلهان أتاغول توجيه التهنئة لزميليها بوراك أوزجيفيت وعروسه فهرية أفغين بمناسبة خطوبتهما التي تمت منذ أيام.

وقد سأل أحد الصحفيين "نيسلهان"، أثناء وجودها أمس مع إحدى صديقاتها في أحد مراكز التسوق، عن خطوبة "بوراك" و"فهرية"، فردت عليه قائلة "لقد جعلت صديقتي تنتظر من أجلك، فإما أن تتركني أذهب إليها، أو نتحدث عن شيء آخر"، في إشارة إلى رفضها توجيه التهنئة للعروسين.

ومن المعروف أن هناك خلافات كبيرة بين "نيسلهان" و"بوراك"، بطلي المسلسل التركي المعروف "حب أعمى"، بسبب غيرة قادير أوغلو، زوج الفنانة، من المشاهد الرومانسية التي تجمعها بالفنان الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، وهو ما أدى إلى وجود فتور في العلاقة بينهما، تطور بعد ذلك إلى عدم حضور "بوراك" حفل زفافهما في شهر يونيو الماضي، بحجة قضاء عطلة صيفية مع حبيبته "فهرية" في العاصمة الإيطالية "روما".

من ناحية أخرى سأل الصحفي "نيسلهان" سؤالا آخر، بعيدا عن الخطوبة، حول ما حصل لزوجها قادير دوغلو في دبي، وحجز الشرطة له في المطار، فردت على ذلك قائلة "لقد فهمت الشرطة هناك بأنهم غير محقين في الأمر، وقاموا بالاعتذار من قادير على الفور".

اترك تعليقاً