أخبار النجوم

إيفا لانغوريا تخطف قلوب معجبيها في جلسة تصوير مثيرة

إيفا لانغوريا تخطف قلوب معجبيها في...

استعرضت النجمة الأمريكية إيفا لانغوريا قوامها الرائع أثناء قيامها بجلسة تصوير مثيرة في قلب هوليوود يوم أمس. والتقطت لها مجموعة من الصور وهي مرتدية مجموعة من بدلات السباحة الجذابة خلال وقوفها أمام الكاميرا خارج استوديوهات MILK. وازدادت الأجواء إثارة عند التقاط تلك الصور التي ظهرت فيها الممثلة الشهيرة ببدلة سباحة من قطعة واحدة مزينة ببعض الطبعات الحيوانية، حيث كشفت تلك البدلة عن جمال ورشاقة النجمة الحسناء، وجعلتها محط أنظار كل من كان متواجداً في المكان. كما ألهبت إيفا، التي تبلغ من العمر 41 عاماً، الأجواء في موقع التصوير بظهورها ببدلة أخرى مكشوفة الظهر إلى حد كبير كما كشفت عن مؤخرتها

استعرضت النجمة الأمريكية إيفا لانغوريا قوامها الرائع أثناء قيامها بجلسة تصوير مثيرة في قلب هوليوود يوم أمس. والتقطت لها مجموعة من الصور وهي مرتدية مجموعة من بدلات السباحة الجذابة خلال وقوفها أمام الكاميرا خارج استوديوهات MILK.

وازدادت الأجواء إثارة عند التقاط تلك الصور التي ظهرت فيها الممثلة الشهيرة ببدلة سباحة من قطعة واحدة مزينة ببعض الطبعات الحيوانية، حيث كشفت تلك البدلة عن جمال ورشاقة النجمة الحسناء، وجعلتها محط أنظار كل من كان متواجداً في المكان.

كما ألهبت إيفا، التي تبلغ من العمر 41 عاماً، الأجواء في موقع التصوير بظهورها ببدلة أخرى مكشوفة الظهر إلى حد كبير كما كشفت عن مؤخرتها المشدودة، وبدا واضحاً أنها تعيش بالفعل أفضل وأجمل حالاتها على صعيد القوام والرشاقة.

اترك تعليقاً