أخبار النجوم

من هم النجوم الـ10 الأكثر وسامة في تركيا؟

من هم النجوم الـ10 الأكثر وسامة في...

محتوى مدفوع

أجرى موقع GECE التركي استفتاء حول النجوم الأتراك الأكثر وسامة على الشاشة، من بين الممثلين الذين تعرض أعمالهم حاليا. وجاءت نتيجة الاستطلاع كالآتي: آنجين أكيوريك حل النجم التركي أنجين أكيوريك، الشهير في العالم العربي باسم "كريم"، البالغ من العمر 36 عاما، ونجم مسلسل "العشق الأسود" في المركز الأول، كأكثر النجوم الأتراك وسامة على الشاشة. كيفانش تاتليتوغ احتل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، والبالغ من العمر 34 عاما، المركز الثاني في الاستفتاء. بوراك أوزجيفيت المركز الثالث بين النجوم الأكثر وسامة على الشاشة احتله النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، والذي يبلغ

أجرى موقع GECE التركي استفتاء حول النجوم الأتراك الأكثر وسامة على الشاشة، من بين الممثلين الذين تعرض أعمالهم حاليا.

وجاءت نتيجة الاستطلاع كالآتي:

آنجين أكيوريك

حل النجم التركي أنجين أكيوريك، الشهير في العالم العربي باسم "كريم"، البالغ من العمر 36 عاما، ونجم مسلسل "العشق الأسود" في المركز الأول، كأكثر النجوم الأتراك وسامة على الشاشة.

كيفانش تاتليتوغ

احتل النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم "مهند"، والبالغ من العمر 34 عاما، المركز الثاني في الاستفتاء.

بوراك أوزجيفيت

المركز الثالث بين النجوم الأكثر وسامة على الشاشة احتله النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، والذي يبلغ من العمر 33 عاما.

شاتاي أولسوي

أما النجم التركي شاتاي أولسوي، ونجم مسلسل "أسميتها فريحة"، والبالغ من العمر 27 عاما، فاحتل المركز الرابع بين النجوم الأتراك الأكثر وسامة على الشاشة.

خالد آرغنش

في المركز الخامس حل النجم التركي خالد آرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، والذي يبلغ من العمر 47 عاما.

كرم بورسين

نجم مسلسل "عندما تنتظر الشمس" كرم بورسين، الذي يبلغ من العمر30 عاما، احتل المركز السادس في القائمة.

أراس بولوط إينيملي

احتل النجم التركي آراس بولوط إينيملي، الشهير في العالم العربي باسم الأمير بايزيد، والبالغ من العمر 27 عاما، المركز السابع في استفتاء الأكثر وسامة على الشاشة.

ألبيرن دويماز 

فاز بالمركز الثامن النجم التركي ‎alberen duymaz‬ كواحد من أكثر نجوم تركيا وسامة على الشاشة.

بيركان سوكولو

في المركز التاسع حل النجم التركي بيركان سوكولو، البالغ من العمر 32 عاما.

فرقان بلالي

أما المركز العاشر فكان من نصيب النجم التركي فرقان بلالي، البالغ من العمر 31 عاما.

اترك تعليقاً