بيونسيه تستعرض حملها بفستان مخملي ضيق

بيونسيه تستعرض حملها بفستان مخملي ضيق

علاء أحمد

أن تكوني حاملا لا يعني ألّا تكوني بكامل أناقتك! هذه هي أحد مبادئ الموضة التي تطبقها النجمة  بيونسيه أثناء فترة حملها، حيثُ نشرت مؤخراً على موقعها الرسمي صور إطلالتها من عيد ميلاد زوج والدتها “ريتشارد لوسان”.

وفي عيد ميلاده السبعين، احتفلت عائلة ريتشارد بحضور عدد صغير من المشاهير ضمن عشاءٍ صغير، ومن بين الحضور النجمة العالمية بيونسيه التي تكون ابنة زوجته تينا نولز.

إطلالة بيونسيه كانت مفعمة بالأنوثة حيث ارتدت فستانا أسود مخمليا يصل طوله إلى فوق الركبة أظهرَ بطنها البارزة، وانتعلت معه حذاء أسود طويلا من علامة “جيافينو روسي”، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة “غوتشي” الفاخرة  “ديونيسوس”.

بيونسيه من المشاهير الّذين يحبّون معجبيهم ودائماً ما تشكرهم على دعمهم، وهذه المرّة اختارت قطعة إكسسوار لتقدير هذا الدعم. القطعة كانت عبارة عن قلادة “تشوكر” choker سوداء اللون مزينة بقطعة ذهبية ترمز إلى خلية النحل، وهو اسم نادي معجبين بيونسيه “Beehive”.

يُشار إلى أنّ بيونسيه ظهرت في بعض الصور وهي تمسك ببطنها، وفي صورةٍ أخرى ظهرت مع والدتها تينا وزوجها ريتشارد. أمّا آخر صورة نشرتها فكانت جماعية لكل من حضر الحفل، ومن ضمنهم صديقتها المقرّبة المغنية كيلي رولاند والممثلة هولي روبنسون بيت.