أخبار النجوم

كوني متجددة كالنجمات: 5 إطلالات لـ 5 أيام

كوني متجددة كالنجمات: 5 إطلالات لـ...

محتوى مدفوع

تتمنى كل الفتيات الحصول على إطلالة متجددة وأنيقة كل يوم، وهو ما تعتبره بعضهن أمرًا صعبًا، ولكن نظرة إلى أزياء النجمات العالميات يوميا، يمكن أن تكفي لتستلهمي منها إطلالة متجددة كل يوم. لذا نعرض هنا 5 إطلالات لـ5 نجمات عالميات أنيقات خلال 5 أيام فقط، علها تساعدك في اختيار إطلالتك اليومية خلال هذه الفترة. ريتا أورا شوهدت المغنية البريطانية ريتا أورا، يوم الاثنين الماضي، وهي ترتدي فستان القميص بلون البيبي بلو، وسترة باللون الأسود، ذات حواف وأكمام عريضة بيضاء، وبوتا يصل إلى الأفخاذ، وقبعة من الصوف متداخلة الألوان. إيلينا بيرمينوفا ارتدت إيلينا بيرمينوفا، زوجة السياسي الروسي المعروف ألكسندر ليبيديف، يوم

تتمنى كل الفتيات الحصول على إطلالة متجددة وأنيقة كل يوم، وهو ما تعتبره بعضهن أمرًا صعبًا، ولكن نظرة إلى أزياء النجمات العالميات يوميا، يمكن أن تكفي لتستلهمي منها إطلالة متجددة كل يوم.

لذا نعرض هنا 5 إطلالات لـ5 نجمات عالميات أنيقات خلال 5 أيام فقط، علها تساعدك في اختيار إطلالتك اليومية خلال هذه الفترة.

ريتا أورا

شوهدت المغنية البريطانية ريتا أورا، يوم الاثنين الماضي، وهي ترتدي فستان القميص بلون البيبي بلو، وسترة باللون الأسود، ذات حواف وأكمام عريضة بيضاء، وبوتا يصل إلى الأفخاذ، وقبعة من الصوف متداخلة الألوان.

إيلينا بيرمينوفا

ارتدت إيلينا بيرمينوفا، زوجة السياسي الروسي المعروف ألكسندر ليبيديف، يوم الثلاثاء الماضي، تنورة من الدانتيل وتوبا يكشف عن الخصر، مع سترة جلدية قصيرة، وحذاء بكعب عال، في إطلالة مناسبة جدًا للسهرات.

ديانا أغرون

أما الممثلة الأمريكية ديانا أغرون، فارتدت يوم الأربعاء الماضي، تنورة ذات كسرات باللون الأرجواني، مع بلوزة باللون نفسه وفوقها سترة متداخلة الألوان، في إطلالة مثالية للربيع.

كيري راسل

اختارت الممثلة الأمريكية كيري راسل، يوم الخميس الماضي، اللون الوردي من خلال تنورة مطبوعة، وسترة ربيعية باللون الأسود، وحذاء عال باللون الوردي، وحقيبة يد سوداء.

فيكتوريا بيكهام

أخيرًا أطلت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، يوم الجمعة الماضي، من خلال تنورة فضفاضة باللون النبيتي، وقميص بلون البيبي بلو، وبوت عال من لون التنورة ذاته وحقيبة يد باللون الأحمر الداكن.

اترك تعليقاً