أخبار النجوم

عارضة الأزياء إلسا هوسك.. "عارية" من جديد!

عارضة الأزياء إلسا هوسك.. "عارية" م...

محتوى مدفوع

نشرت عارضة الأزياء السويدية الشهيرة إلسا هوسك، عبر حسابها في إنستغرام، صورا جديدة لها، في منتهى الإثارة. بدت ملاك "فيكتوريا سيكريت" في الصور التي التقطت بطريقة سيلفي المرأة في الحمام، عارية الصدر تماما، ولا ترتدي إلا "بانتي" باللون الأبيض فقط، وقامت النجمة العالمية بمحاولة إخفاء صدرها العاري بيدها اليمنى، كما حرصت على وضع المكياج الكامل، من خلال ظلال العيون الداكنة، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الداكن. كما قامت "إلسا" أيضا بمشاركة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، الذين يصل عددهم إلى أكثر من 3 ملايين متابع، صورة أخرى من ظهرها، بدت فيها أيضا عارية الصدر، وترتدي فقط "بانتي" من الدانتيل، أبرز

نشرت عارضة الأزياء السويدية الشهيرة إلسا هوسك، عبر حسابها في إنستغرام، صورا جديدة لها، في منتهى الإثارة.

بدت ملاك "فيكتوريا سيكريت" في الصور التي التقطت بطريقة سيلفي المرأة في الحمام، عارية الصدر تماما، ولا ترتدي إلا "بانتي" باللون الأبيض فقط، وقامت النجمة العالمية بمحاولة إخفاء صدرها العاري بيدها اليمنى، كما حرصت على وضع المكياج الكامل، من خلال ظلال العيون الداكنة، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر الداكن.

كما قامت "إلسا" أيضا بمشاركة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، الذين يصل عددهم إلى أكثر من 3 ملايين متابع، صورة أخرى من ظهرها، بدت فيها أيضا عارية الصدر، وترتدي فقط "بانتي" من الدانتيل، أبرز جمال مؤخرتها وجسدها، في هذه الصورة الرائعة التي كانت تقف خلالها حافية القدمين على سجادة من الفرو، وتركت خلالها شعرها منسدلا بنعومة فوق ظهرها.

من المعروف أن عارضة الأزياء العالمية سبق أن تعرّت أكثر من مرة، سواء عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أو على أغلفة بعض المجلات الشهيرة.

اترك تعليقاً