أخبار النجوم

كيندال جينر في جلسة تصوير مثيرة وجريئة

خضعت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، لجلسة تصويرية جديدة في ميامي، بدت خلالها بـ"الملابس الداخلية" في قمة الإثارة والجمال. ارتدت "كيندال"، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، في هذه الجلسة المثيرة والجريئة، ملابس داخلية حمراء من الدانتيل الناعم، وانتعلت صندلاً عاليًا باللون الأحمر، مع اعتمادها المكياج الأحمر أيضًا، من خلال وضع أحمر الشفاه باللون الأحمر المشعّ، في حين فضّلت اختيار تسريحة بسيطة لشعرها فتركته منسدلاً خلف ظهرها بمنتهى النعومة والرقّة. التقطت صور هذه الجلسة وسط ديكور من الزهور الصناعية كبيرة الحجم، زاهية ومختلفة الألوان، التي كسرتها النجمة العالمية بهذه الإطلالة الحمراء بشكل كامل، حيث استلقت على

خضعت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، لجلسة تصويرية جديدة في ميامي، بدت خلالها بـ"الملابس الداخلية" في قمة الإثارة والجمال.

ارتدت "كيندال"، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، في هذه الجلسة المثيرة والجريئة، ملابس داخلية حمراء من الدانتيل الناعم، وانتعلت صندلاً عاليًا باللون الأحمر، مع اعتمادها المكياج الأحمر أيضًا، من خلال وضع أحمر الشفاه باللون الأحمر المشعّ، في حين فضّلت اختيار تسريحة بسيطة لشعرها فتركته منسدلاً خلف ظهرها بمنتهى النعومة والرقّة.

التقطت صور هذه الجلسة وسط ديكور من الزهور الصناعية كبيرة الحجم، زاهية ومختلفة الألوان، التي كسرتها النجمة العالمية بهذه الإطلالة الحمراء بشكل كامل، حيث استلقت على الأرض الخضراء، في حالة استرخاء تام، وطبيعية تامة بعيدًا عن أي تصنّع أو تزييف، وبثقة تامة بجمال جسدها، الذي أهّلها لتصدّر أغلفة مجلات الموضة، والوقوف فوق منصات عروض كبار مصممي الأزياء وأشهرهم بالطبع "فيكتوريا سيكريت".

اترك تعليقاً