أخبار النجوم

تعرفي على نجمات لم تتوقعي أنهن أفضل الأصدقاء

تعرفي على نجمات لم تتوقعي أنهن أفضل...

لاشك أن الصديق الحقيقي هو الذي تكون معه كما تكون وحدك، ويقبل عذرك ويسامحك إذا أخطأت ويكون مكانك في غيابك، فهو توأم روحك الذي إن وجدته فقد وجدت أسمى معاني الوجود. هذا الأمر نفسه ينطبق على المشاهير، فهناك صداقات  دامت بين نجمات دون أن تهتز بفعل النزاعات، وصمدت أمام اختبارات الأيام واستدامت برغم كل شيء، وفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. كورتني كوكس وجينفر أنيستون هما مثال للصداقة الحقيقية بين النجمات، منذ أن انطلقتا معًا إلى عالم النجومية لم تفترقا في السراء والضراء. عندما تزوجت جينفر من براد بيت وانهار هذا الحب بعد لقائه بأنجلينا جولي بعد فيلم

لاشك أن الصديق الحقيقي هو الذي تكون معه كما تكون وحدك، ويقبل عذرك ويسامحك إذا أخطأت ويكون مكانك في غيابك، فهو توأم روحك الذي إن وجدته فقد وجدت أسمى معاني الوجود.

هذا الأمر نفسه ينطبق على المشاهير، فهناك صداقات  دامت بين نجمات دون أن تهتز بفعل النزاعات، وصمدت أمام اختبارات الأيام واستدامت برغم كل شيء، وفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كورتني كوكس وجينفر أنيستون

هما مثال للصداقة الحقيقية بين النجمات، منذ أن انطلقتا معًا إلى عالم النجومية لم تفترقا في السراء والضراء.

عندما تزوجت جينفر من براد بيت وانهار هذا الحب بعد لقائه بأنجلينا جولي بعد فيلم MR&MRS Smith العام 2005، لجأت جينفر إلى ماليبو حيث تقطن كورتني وعاشت معها 10 سنوات كاملة، كانت هي السند وساعدتها على تخطي أزمتها واستعادة ثقتها بنفسها.

درو باريمور وكاميرون دياز

تربطهما صداقة قوية ودائمة فقد عملا سوياً في فيلم "ملائكة تشارلي" وتحكي درو: "كنا في مرحلة المراهقة وقتها ومنذ ذلك الحين أصبحنا صديقتين حميمتين فهي رقيقة وودودة وجميلة حقًا، ورفيقة دربي رغم تغيير اتجاهات حياتنا".

فيما تصف كاميرون صديقتها بأنها "شرسة ممتعة وصديقة رائعة ترافقني في أصعب لحظات حياتي، هي مثال الصدق في زمن ندر فيه الصدق ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه الصداقة مهما حصل".

نيكول كيدمان وناعومي واتس

شقراوتان جميلتان تجمع بينهما صفات كثيرة مشتركة، حيث التقت الاثنتان في مسرح شارع فيليب بسيدني في سن المراهقة وقد ظهرتا سوياً على الشاشة في العام 1991 ووضعتا بذور تألقهما سويًا حتى وصلتا لحصد جوائز الأوسكار.

كل منهما تدعم صديقتها وتقف معها في الحزن والفرح، ووصفت صداقتهما بالنادرة، فهما تكملان بعضهما بعيدًا عن كل المشاعر السلبية التي لن تعرف طريقها لقلوبهما مهما طال الزمن.

ميشيل ويليامز وبوسي فيليبس

خلقت الاثنتان لتصبحا صديقتين، فقد تقابل الثنائي للمرة الأولى في الدراما داوسون كريك منذ سن المراهقة، ولم يفترقا من بعدها، هما بحق رفقاء الروح حيث لم تنتظرا الرجل ليمنحهما الحب بل اكتفتا ببعضهما عن الجميع.

وتقول ميشيل عندما رُشحت في جوائز غولدن غلوب: "هي حب حياتي والحب ليس بالضرورة أن يكون للرجل فهي تمثل لي الحب الحقيقي، هي تمنحني كل شيء الوقت والقلب والأذن التي تسمع وتغنيني عن بقية الناس".

كيت وينلست وريز ويزرسبون

في العام 2007 كانت نجمة تيتانيك تودع زوجها سام منديس أثناء خروجه للعمل لتقابل جارتها ريز الحاصلة على جائزة الأوسكار أيضاً مثلها، ومنذ ذلك الحين أصبحتا صديقتين حميمتين.

فيكتوريا بيكهام و إيفا لونغوريا

وجدت فتاة فريق "سبايس غيرلز" وربة المنزل فيكتوريا ضالتها في صديقتها إيفا لونغوريا التي أثبتت بحق أنها صديقة العمر منذ لقائهما الأول في هوليود، حيث لم تفترقا منذ ذلك الحين.

اترك تعليقاً