أخبار النجوم

بالفيديو.. ضبط حبيبة الأمير هاري في وضع جنسي مع داستن ميليغان!

بالفيديو.. ضبط حبيبة الأمير هاري في...

منذ أن بدأت قصة حب ميغان ماركل والأمير هاري، لم تتوقف أدوار ميغان السابقة عن مطاردتها. لكن هذا الدور الذي كُشف عنه مؤخرًا، قد يهين العائلة المالكة، حيث تم الكشف عن ظهور ميغان بمشهد جنسي جريء جدًا، تظهر خلاله وهي تقوم بأداء بعض حركات "الجنس الفموي" في سيارة مع شاب في الثانوية بمسلسل "90210" قبل ضبطهما معاً. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في الحلقة الأولى من مسلسل بيفرلي هيلز "90210" الذي تم بثه في العام 2008 وهي تقوم بهذا المشهد في المقعد الأمامي للسيارة مع النجم داستن ميليغان الذي لعب دور إيثان. وفي

منذ أن بدأت قصة حب ميغان ماركل والأمير هاري، لم تتوقف أدوار ميغان السابقة عن مطاردتها.

لكن هذا الدور الذي كُشف عنه مؤخرًا، قد يهين العائلة المالكة، حيث تم الكشف عن ظهور ميغان بمشهد جنسي جريء جدًا، تظهر خلاله وهي تقوم بأداء بعض حركات "الجنس الفموي" في سيارة مع شاب في الثانوية بمسلسل "90210" قبل ضبطهما معاً.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في الحلقة الأولى من مسلسل بيفرلي هيلز "90210" الذي تم بثه في العام 2008 وهي تقوم بهذا المشهد في المقعد الأمامي للسيارة مع النجم داستن ميليغان الذي لعب دور إيثان.

وفي اللقطات تظهر "ويندي وإيثان" وهما يتمتعان بلحظة حميمية في وضح النهار قبل أن تقبض عليهما آني ويلسون التي تلعب دور شانيا غرايمز.

ويأتي هذا الاكتشاف بعد أيام من كشف النقاب عن أول دور لماركل في عالم الأفلام، حيث ذُكرت في تتر نهايته باسم "فتاة جذابة".

وكانت الممثلة غير المعروفة آنذاك قد ظهرت في الفيلم الرومانسي "A Lot Like Love" في العام 2005، والذي شهد ظهورها على الشاشة لأقل من دقيقتين لمغازلة آشتون كوتشر، الذي كان يلعب دور شخصية رجل الأعمال أوليفر مارتن على متن طائرة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أظهر الأمير هاري مدى جديته تجاه ميغان وذلك عندما اصطحبها لحفل زفاف صديقه المقرب توم في "مونتيغو باي" بجامايكا.

اترك تعليقاً