أخبار النجوم

من أبوظبي.. هكذا كرّم سعد رمضان المرأة في عيدها

من أبوظبي.. هكذا كرّم سعد رمضان الم...

محتوى مدفوع

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، احيا النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً في فندق انتركونتيننتال في إمارة أبوظبي، من تنظيم مجلة الغذاء الصحي وشركة "نيوتريما" Nutreema، بحضور نخبة من سيدات المجتمع في الإمارات. وأمتع سعد الحضور بتأديته مجموعة من أجمل أغانيه، كما شارك الحضور بالرقص والدبكة. وتوجه سعد إلى دبي لإنجاز مجموعة من اللقاءات والاجتماعات، ليعود من بعدها إلى بيروت لإحياء حفل ضخم في الاونيسكو، يكرم فيه الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بمناسبة مرور أربعين عاما على غيابه. وفي الأول من أبريل القادم، يسافر سعد إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، للبدء بجولته التي تشمل مختلف الولايات.

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، احيا النجم اللبناني سعد رمضان حفلاً في فندق انتركونتيننتال في إمارة أبوظبي، من تنظيم مجلة الغذاء الصحي وشركة "نيوتريما" Nutreema، بحضور نخبة من سيدات المجتمع في الإمارات.

وأمتع سعد الحضور بتأديته مجموعة من أجمل أغانيه، كما شارك الحضور بالرقص والدبكة.

وتوجه سعد إلى دبي لإنجاز مجموعة من اللقاءات والاجتماعات، ليعود من بعدها إلى بيروت لإحياء حفل ضخم في الاونيسكو، يكرم فيه الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بمناسبة مرور أربعين عاما على غيابه.

وفي الأول من أبريل القادم، يسافر سعد إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، للبدء بجولته التي تشمل مختلف الولايات.

اترك تعليقاً