أخبار النجوم

بالصور.. إطلالات متطابقة لماريا كاري وطليقها نيك كانون

على الرّغم من طلاقهما عام 2014، لكن لا يمكن إنكار العلاقة الودّية التي حافظ عليها كل من ماريا كاري ونيك كانون. ففي يوم السبت الماضي، شوهد الاثنان في حفل توزيع جوائز "كيدز تشويس أوورد Kids' Choice Awards" الخاص بالأطفال، ويعتبر هذا الظهور الأول للاثنين سويّاً بعد ولادة طفل نيك الأول "غولدن" في الشهر الماضي. وبما أنّنا نتحدّث عن الأطفال، هذا يعني إطلالات ملوّنة وتصاميم طفولية تليق بالحدث، وللفت أكبر عدد من الأنظار، لبست ماريا إطلالة مطابقة لإطلالة ابنتها مونرو وهي عبارة عن بدلة رياضة كحلية اللون، أمّا نيك فقد ارتدى زيا مطابقا لزي موروكان  الّذي كانَ أيضاً زيّاً رياضيّاً برتقالي

على الرّغم من طلاقهما عام 2014، لكن لا يمكن إنكار العلاقة الودّية التي حافظ عليها كل من ماريا كاري ونيك كانون. ففي يوم السبت الماضي، شوهد الاثنان في حفل توزيع جوائز "كيدز تشويس أوورد Kids' Choice Awards" الخاص بالأطفال، ويعتبر هذا الظهور الأول للاثنين سويّاً بعد ولادة طفل نيك الأول "غولدن" في الشهر الماضي.

وبما أنّنا نتحدّث عن الأطفال، هذا يعني إطلالات ملوّنة وتصاميم طفولية تليق بالحدث، وللفت أكبر عدد من الأنظار، لبست ماريا إطلالة مطابقة لإطلالة ابنتها مونرو وهي عبارة عن بدلة رياضة كحلية اللون، أمّا نيك فقد ارتدى زيا مطابقا لزي موروكان  الّذي كانَ أيضاً زيّاً رياضيّاً برتقالي اللون.

وقد بدت جينات ماريا واضحة جدّاً في توأمها اللّذين ورثا بعض طِباعها المتعالية، حيثُ أظهرا بعض الوقاحة على السّجادة الحمراء ليتعدّل مزاجهما فيما بعد أثناء الحفل.

وقامت ماريا  بنشر صورة تشويقية لابنتها مونرو قبل العرض لتعرب عن حماسها للحفل وأملها بفوز ابنتها بجائزة.

يُشار إلى أنّ برنامج انترتيمنت تونايت التقى بنيك كانون الأسبوع الماضي خلال تصويره مسلسل "وايلد آند آوت Wild 'N Out" في لاس فيغاس، وعند سؤاله عن طليقته ماريا، أجاب نيك: "هذه المرأة ملكة وأم رائعة. لا أملك أي شيء تجاهها سوى الاحترام والإعجاب ولم أكن لأتكلّم عنها بأي شيء سلبي".

اترك تعليقاً