أخبار النجوم

بعد إجبارها على نزع الحجاب.. ليندسي لوهان تطلق خط أزياء خاص بالمسلمات

بعد إجبارها على نزع الحجاب.. ليندسي...

كشفت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان عبر حسابها على إنستغرام عن استعدادها لإطلاق مجموعة أزياء جديدة، دون ذكر أو تحديد نوع الأزياء التي ستطلقها الأسبوع المقبل. جاء ذلك من خلال صورة نشرتها وهي ترتدي حجاباً أسود اللون، حيث علقت قائلة: "قريباً... خط أزياء جديد"، وهذه الصورة كانت كفيلة بالكشف عن المجموعة الجديدة التي على ما يبدو ستكون متعلقة بالحجاب وبأزياء المرأة المسلمة. وتباينت ردود أفعال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض بأنه لا يحق لفنانة مثلها، ارتبط اسمها سابقاً بالابتذال، أن تتحدث عن الديانة الإسلامية، فيما اعتبر آخرون بأن هذه خطوة رائعة من النجمة تشجع

كشفت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان عبر حسابها على إنستغرام عن استعدادها لإطلاق مجموعة أزياء جديدة، دون ذكر أو تحديد نوع الأزياء التي ستطلقها الأسبوع المقبل.

جاء ذلك من خلال صورة نشرتها وهي ترتدي حجاباً أسود اللون، حيث علقت قائلة: "قريباً... خط أزياء جديد"، وهذه الصورة كانت كفيلة بالكشف عن المجموعة الجديدة التي على ما يبدو ستكون متعلقة بالحجاب وبأزياء المرأة المسلمة.

وتباينت ردود أفعال متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، حيث اعتبر البعض بأنه لا يحق لفنانة مثلها، ارتبط اسمها سابقاً بالابتذال، أن تتحدث عن الديانة الإسلامية، فيما اعتبر آخرون بأن هذه خطوة رائعة من النجمة تشجع الفتيات على وضع الحجاب والتقلد بها.

وكانت لوهان قد صرحت لإحدى الصحف، بأنها تعرضت للتفتيش أثناء سفرها من لندن إلى نيويورك، لأنها كانت تضع الحجاب، وأجبرت على فكه، للتفتيش، وهو ما جعلها تستنكر وتشعر بالمرأة المسلمة  في حال أجبرتها السلطات على نزع الحجاب لأسباب أمنية.

ومن الجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها لوهان مجموعة أزياء حيث سبق وأطلقت مجموعات خاصة بها، كما صدرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن اعتناقها الإسلام، هي التي صرحت أن القرآن أعطاها شعوراً بالأمن والطمأنينة.

اترك تعليقاً