أخبار النجوم

بالصور.. كايلي جينر تتألق بإطلالة حابسة للأنفاس في كاليفورنيا!

بالصور.. كايلي جينر تتألق بإطلالة ح...

محتوى مدفوع

التقطت مجموعة من الصور للنجمة كايلي جينر وهي برفقة إحدى صديقاتها بعد ظهر يوم أمس خلال ذهابهما للقيام ببعض أعمال التسوق في كانوجا بارك بولاية كاليفورنيا. وظهرت كايلي، 19 عاماً، في تلك الخروجة بإطلالة غاية في الإثارة والجمال، بارتدائها سترة فوقية على شكل حمالة صدر باللون النيود، إلى جانب ليغينغ متطابق بنفس اللون، ما كشف عن روعة ورشاقة قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية. وأكملت كايلي طلتها بانتعال حذاء رياضي مميز وحمل حقيبة يد مزينة بطباعات جلد الثعبان على كتفها. وظهرت كايلي متجهة برفقة صديقتها لركوب سيارتها المميزة، لامبورغيني أفينتيدور رودستر، التي لا يقل سعرها عن 400 ألف دولار أمريكي.

التقطت مجموعة من الصور للنجمة كايلي جينر وهي برفقة إحدى صديقاتها بعد ظهر يوم أمس خلال ذهابهما للقيام ببعض أعمال التسوق في كانوجا بارك بولاية كاليفورنيا.

وظهرت كايلي، 19 عاماً، في تلك الخروجة بإطلالة غاية في الإثارة والجمال، بارتدائها سترة فوقية على شكل حمالة صدر باللون النيود، إلى جانب ليغينغ متطابق بنفس اللون، ما كشف عن روعة ورشاقة قوامها الذي يتخذ شكل الساعة الرملية.

وأكملت كايلي طلتها بانتعال حذاء رياضي مميز وحمل حقيبة يد مزينة بطباعات جلد الثعبان على كتفها. وظهرت كايلي متجهة برفقة صديقتها لركوب سيارتها المميزة، لامبورغيني أفينتيدور رودستر، التي لا يقل سعرها عن 400 ألف دولار أمريكي.

اترك تعليقاً