أخبار النجوم

ثمنه معقول ومن ستايل السبعينيات.. نجمات عالميات يخترن الحذاء نفسه!

ثمنه معقول ومن ستايل السبعينيات.. ن...

وقع اختيار عدد كبير من النجمات العالميات على ارتداء حذاء واحد من ماركة "مارك جاكوبس"، من موديل السبعينيات، الذي عاد ليتصدر موضة الأحذية مرة أخرى بعد 40 عاما من ظهوره الأول. الحذاء من النوع الرياضي الفلات باللون الأسود، ذو نعل أبيض، وبرباط كبير باللون الأبيض، وسعره لا يزيد عن 60 دولارا. ورغم رخص سعر الحذاء حرصت الكثير من النجمات العالميات على ارتدائه في إطلالات مختلفة، بسبب أناقته من ناحية، وراحته من ناحية أخرى. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. كيندال جينر ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر هذا الحذاء الأسود، مع بنطلون من الجلدي ذي فتحات متصلة برباط طويل، وتي شرت أبيض،

وقع اختيار عدد كبير من النجمات العالميات على ارتداء حذاء واحد من ماركة "مارك جاكوبس"، من موديل السبعينيات، الذي عاد ليتصدر موضة الأحذية مرة أخرى بعد 40 عاما من ظهوره الأول.

الحذاء من النوع الرياضي الفلات باللون الأسود، ذو نعل أبيض، وبرباط كبير باللون الأبيض، وسعره لا يزيد عن 60 دولارا.

ورغم رخص سعر الحذاء حرصت الكثير من النجمات العالميات على ارتدائه في إطلالات مختلفة، بسبب أناقته من ناحية، وراحته من ناحية أخرى.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

كيندال جينر

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر هذا الحذاء الأسود، مع بنطلون من الجلدي ذي فتحات متصلة برباط طويل، وتي شرت أبيض، وسترة من الشمواه من جلد النمر.

كورتني كارداشيان

أما نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان فانتعلت الحذاء مع جوارب بيضاء، وبنطلون رياضي فضفاض باللون الرمادي، وتوب أبيض ذي أكمام يكشف عن الخصر.

كايلي جينر

في إطلالة ليلية ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر هذا الحذاء في إطلالة مختلفة تماما، حيث ارتدته مع فستان قصير باللون البني ذي حمالات رفيعة.

كريستين ستيوارت وستيلا ماكسويل

الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت وعارضة الأزياء المعروفة ستيلا ماكسويل ارتدتا الحذاء نفسه أيضا، ولكن اختارت كل منهما إطلالة مختلفة.

أوليفيا وايلد

قررت الممثلة الأمريكية ارتداء الحذاء نفسه مع سلوبيت من الجينز الأسود، ووضعت على كتفها سترة رمادية.

جوليا روبرتس

النجمة العالمية جوليا روبرتس ارتدت أيضا الحذاء نفسه مع رومبير من الدنيم.

هيلاري بالدوين

أما عارضة الأزياء العالمية هيلاري بالدوين فارتدت الحذاء مع بنطلون رياضي فضفاض باللون الأسود، وتوب من الشيفون الأسود الشفاف كشف عن حمالة صدرها.

اترك تعليقاً