أخبار النجوم

5 أسرار تكشف أسباب جمال وأناقة جنيفر لوبيز

5 أسرار تكشف أسباب جمال وأناقة جنيف...

تعد الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة وجمالاً، سواء على المسرح أو على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، أو حتى وهي تسير في الشارع بصحبة أبنائها، حيث استطاعت رغم وصولها إلى عمر الـ47 عامًا، أن تحافظ على جمالها ورونقها وتبقى محط الأنظار أينما حلت. وهنا نعرض 5 أسرار تكشف عن أسرار أناقة وجمال جنيفر لوبيز، لتبقى محافظة على هذا التألق. مليئة بالحياة لا تحتاج النجمة العالمية لأن تكون على السجادة الحمراء حتى تكون متوهجة، فخلال ظهورها في الشارع تحرص على أن يكون وجهها دائمًا متوهجًا ومشعاً بالحياة. الإطلالة المكتملة تحرص جنيفر في إطلالاتها على أن تختار

تعد الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة وجمالاً، سواء على المسرح أو على السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى، أو حتى وهي تسير في الشارع بصحبة أبنائها، حيث استطاعت رغم وصولها إلى عمر الـ47 عامًا، أن تحافظ على جمالها ورونقها وتبقى محط الأنظار أينما حلت. وهنا نعرض 5 أسرار تكشف عن أسرار أناقة وجمال جنيفر لوبيز، لتبقى محافظة على هذا التألق.

مليئة بالحياة

لا تحتاج النجمة العالمية لأن تكون على السجادة الحمراء حتى تكون متوهجة، فخلال ظهورها في الشارع تحرص على أن يكون وجهها دائمًا متوهجًا ومشعاً بالحياة.

الإطلالة المكتملة

تحرص جنيفر في إطلالاتها على أن تختار أكثر القطع المتناسقة، فمثلاً عند اختيارها للفستان بلون معين تحرص وبشدة على اختيار الألوان الأكثر تناسقًا معه، كما لا تغفل اختيار الألوان المناسبة للون بشرتها أيضًا، من أجل الحصول على الإطلالة المكتملة.

الأناقة والبساطة

تختار الفنانة الشهيرة عادة التسريحات البسيطة، ومنها ذيل الحصان، ولكنها تحرص حينها على أن تكون في قمة الأناقة، حتى تجمع بين الأناقة والبساطة معًا.

 الألوان المشعة

لا تخشى النجمة الأمريكية ارتداء اللون الأحمر، ولا اعتماد أحمر الشفاه الأحمر، لأنها تثق في نفسها وتعلم أن هذه الألوان المشعة تليق بها، وتلفت الأنظار إليها.

العصرية

تحرص  دائماً النجمة جنيفر على إضافة اللمسة العصرية على إطلالاتها سواء في المهرجانات والاحتفالات الكبرى أو أثناء تجولها في الشارع، وهذا  سر محافظتها على الإطلالة الشبابية في الأربعينيات.
اترك تعليقاً