أخبار النجوم

ما القاسم المشترك بين سيرين عبد النور وشقيقتها؟

ما القاسم المشترك بين سيرين عبد الن...

محتوى مدفوع

عندما دخلت سيرين عبد النور عالم عروض الأزياء قبل أكثر من 15 عاماً، لمع في ذلك الوقت اسم شقيقتها سابين. لكن الأخيرة لم تكمل طريق النجومية، بل تزوجت وتفرغت لعائلتها. أمس نشرت خبيرة التجميل كوليت إسكندر صورة جميلة لسابين التي لا تظهر كثيراً على الأضواء. بدت سابين بكامل جمالها بمكياج ترابي جذاب، معتمداً على اللون البني الذي يليق بها. من المعروف أن إسكندر ترافق سيرين في مختلف إطلالاتها سواء في الكليبات أو الإطلالات الإعلامية وحتى الحملات الإعلانية التي تقوم بها. مع نشر كوليت لصورة سابين بدأت التعليقات حول القاسم المشترك بين الشقيقتين. البعض اعتبر أن سابين أجمل من سيرين لأنها

عندما دخلت سيرين عبد النور عالم عروض الأزياء قبل أكثر من 15 عاماً، لمع في ذلك الوقت اسم شقيقتها سابين. لكن الأخيرة لم تكمل طريق النجومية، بل تزوجت وتفرغت لعائلتها.

أمس نشرت خبيرة التجميل كوليت إسكندر صورة جميلة لسابين التي لا تظهر كثيراً على الأضواء. بدت سابين بكامل جمالها بمكياج ترابي جذاب، معتمداً على اللون البني الذي يليق بها.

من المعروف أن إسكندر ترافق سيرين في مختلف إطلالاتها سواء في الكليبات أو الإطلالات الإعلامية وحتى الحملات الإعلانية التي تقوم بها. مع نشر كوليت لصورة سابين بدأت التعليقات حول القاسم المشترك بين الشقيقتين. البعض اعتبر أن سابين أجمل من سيرين لأنها لا تزال تحافظ على ملامحها الطبيعية كما هي. بينما راح البعض الآخر يرى أن سيرين تبدو جذابة بمكياج كوليت أكثر من شقيقتها. فما رأيك أنت؟.

اترك تعليقاً