أخبار النجوم

نجوى كرم تستخدم مزحة علي جابر لنفي العلاقة بينهما

نجوى كرم تستخدم مزحة علي جابر لنفي...

انطلق برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" في موسمه الخامس، وتميز هذه المرة في غياب الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، والإبقاء على لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، والممثل المصري الكوميدي أحمد حلمي. وقال العميد جابر للفنانة كرم في بداية الحلقة عندما اجتمعوا ليرسموا التصور للموسم الجديد: "مشتاقينلك"، ما جعل كرم تمازحه بردّها وقالت: "بشوفك من سنة لسنة وتاهميني فيك". ومن أكثر المواهب التي أُعجب بها الجمهور كانت إيمان الشميطي من المغرب، وهي أول متسابقة "حامل بمولودة" ترد إلى البرنامج منذ انطلاق مواسمه السابقة، والتي تمكنت من حصد موافقة لجنة التحكيم بلا استثناء، وتحديداً نجوى كرم

انطلق برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" في موسمه الخامس، وتميز هذه المرة في غياب الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، والإبقاء على لجنة التحكيم المؤلفة من العميد علي جابر، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، والممثل المصري الكوميدي أحمد حلمي.

وقال العميد جابر للفنانة كرم في بداية الحلقة عندما اجتمعوا ليرسموا التصور للموسم الجديد: "مشتاقينلك"، ما جعل كرم تمازحه بردّها وقالت: "بشوفك من سنة لسنة وتاهميني فيك".

ومن أكثر المواهب التي أُعجب بها الجمهور كانت إيمان الشميطي من المغرب، وهي أول متسابقة "حامل بمولودة" ترد إلى البرنامج منذ انطلاق مواسمه السابقة، والتي تمكنت من حصد موافقة لجنة التحكيم بلا استثناء، وتحديداً نجوى كرم التي منحتها الباز الذهبي، ما يعني تأهلها إلى مرحلة النصف النهائي.

كما استطاعت المشتركة الشميطي أن تدخل البهجة للحضور كافة بأغنية "كده يا قلبي" للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي عزفتها بنفسها على آلة الجيتار، الأمر الذي دعا الفنانة كرم أن تطلب منها تسمية مولودتها الجديدة باسم "شيرين".

أما فريق "راب النار" وهو الفريق الثاني الذي استطاع أن يكون متميزاً، وهو مكون من ثلاث أطفال نزحوا من سوريا بسبب الحرب، وقدموا أغنية راب عن الحرب، استطاعوا خلالها أن يتميزوا ويؤثروا في اللجنة، وبالتالي حصولهم على موافقة أعضائها الثلاثة.

يذكر أن الموسم الخامس من برنامج المواهب كان من المقرر عرض أولى حلقاته في الرابع من مارس، إلا أنه تأجّل بسبب وفاة "نقولا" شقيق "شمس الأغنية" نجوى كرم، وبداعي الاحترام لمشاعرها.

اترك تعليقاً