أخبار النجوم

إميلي راتاجكوسكي تستعرض مفاتنها على شواطئ لوس أنجلوس

إميلي راتاجكوسكي تستعرض مفاتنها على...

محتوى مدفوع

نشرت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي صورة لها بالبكيني عبر تطبيق سناب تشات خلال استمتاعها بالطقس الرائع على الشاطئ في لوس أنجلوس يوم أمس. وظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية، بعدما أظهرت في تلك الصورة مفاتن جسدها وهي تنظر إلى الكاميرا والقبعة على رأسها. كما نشرت إميلي صورة أخرى لنفسها وهي تمسك بباقة من الزهور وصورة أخرى لفقرة أعجبتها في أحد الكتب، وذلك بعد ظهورها على الشاطئ بزي بكيني أبيض خلال استجمامها بالأجواء المشمسة والمياه الرائعة على شواطئ لوس أنجلوس. يذكر أن العارضة البولونية الأصل المولودة في بريطانيا إيميلي راتاجكوسكي، من أكثر عارضات الأزياء

نشرت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي صورة لها بالبكيني عبر تطبيق سناب تشات خلال استمتاعها بالطقس الرائع على الشاطئ في لوس أنجلوس يوم أمس.

وظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية، بعدما أظهرت في تلك الصورة مفاتن جسدها وهي تنظر إلى الكاميرا والقبعة على رأسها.

كما نشرت إميلي صورة أخرى لنفسها وهي تمسك بباقة من الزهور وصورة أخرى لفقرة أعجبتها في أحد الكتب، وذلك بعد ظهورها على الشاطئ بزي بكيني أبيض خلال استجمامها بالأجواء المشمسة والمياه الرائعة على شواطئ لوس أنجلوس.

يذكر أن العارضة البولونية الأصل المولودة في بريطانيا إيميلي راتاجكوسكي، من أكثر عارضات الأزياء إثارة بالعالم، ودخلت عالم الأزياء منذ كان عمرها 14 عاما، ثم انتقلت إلى تصوير الإعلانات التجارية، ثم صورت فيديو كليب مع المغني روبن ثيكي والفرقة الموسيقية الأمريكية “مارون 5″، وانتقلت لاحقا للتصوير السينمائي.

اترك تعليقاً