أبناء يكملون المسيرة بعد رحيل الآباء.. وأحمد خالد صالح الأحدث

أبناء يكملون المسيرة بعد رحيل الآباء.. وأحمد خالد صالح الأحدث

خالد محمد

اتجه عدد من أبناء النجوم للعمل بالفن، بعد رحيل آبائهم، في محاولة من هؤلاء الأبناء لإكمال مسيرة الآباء.

أحدث هؤلاء هو الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان المصري الراحل خالد صالح، الذي يبدأ تجربته الأولى في التمثيل من خلال مسلسل “30 يوم” أمام آسر ياسين.

أحمد خالد صالح

 يبدأ الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الفنان القدير الراحل خالد صالح، تجربته الأولى في التمثيل بمسلسل “30 يوم”، بطولة آسر ياسين وباسل خياط وإنجي المقدم ووليد فواز ونورهان، ومن المنتظر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وهو من إخراج حسام علي.

ويجسد “أحمد” في العمل شخصية شقيق البطل، من خلال دور طالب في الجامعة، يحاول طوال الوقت أن يساعد شقيقه في كل الظروف المحيطة في العائلة.

يذكر أن “أحمد” قدم من قبل عروضاً مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية، آخرها مسرحية “عسكر وحرامية” العام الماضي، وهو خريج جامعة أمركية قسم مسرح.

وكان خالد صالح قد رحل في سبتمبر من عام 2014، عن عمر ناهز 50 عاما، بعد إجرائه عملية جراحية بالقلب في مستشفى د. مجدي يعقوب بأسوان، فارق على إثرها الحياة.

عمر مصطفى متولي

بعد وفاة والده الفنان مصطفى متولي بـ 8 سنوات، اتجه ابنه “عمر” إلى التمثيل، وبدأ حياته الفنية عام 2008، حين اختاره النجم الكوميدي محمد هنيدي للمشاركة في فيلم “رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة”، وتستمر بعدها رحلته الفنية التي حقق خلالها نجاحا كبيرا، أهله ليصبح واحدا من نجوم عروض “مسرح مصر” الشهيرة، وليقدم في سن مبكرة أولى بطولاته السينمائية أيضا من خلال فيلم “أوشن 14″، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أحمد عبدالله محمود

الأمر نفسه ينطبق على الفنان أحمد عبدالله محمود، نجل الفنان الراحل عن دنيانا في عام 2005، والذي يحاول ابنه استكمال مسيرته الفنية القصيرة، وشارك في عدد من الأعمال الفنية، منها أفلام “كباريه”، و”الفرح” و”صرخة نملة” وغيرها، ولكن أهمها هو فيلم “حرام الجسد” الذي شارك ناهد السباعي بطولته، ومن إخراج خالد الحجر.

فنانون آخرون

كثيرون هم الفنانون الذين حاولوا إكمال مسيرة الآباء، ابتداء من هيثم ابن الفنان الراحل أحمد زكي، وانتهاء بـ”جينا” ابنة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وغيرهما كثيرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com