رحيل النجمة جوني سليدج إحدى الشقيقات الأربع في فرقة "سيستر سليدج"
رحيل النجمة جوني سليدج إحدى الشقيقات الأربع في فرقة "سيستر سليدج"رحيل النجمة جوني سليدج إحدى الشقيقات الأربع في فرقة "سيستر سليدج"

رحيل النجمة جوني سليدج إحدى الشقيقات الأربع في فرقة "سيستر سليدج"

توفيت المغنية الأمريكية جوني سليدج إحدى الشقيقات الأربع اللواتي أدين أغنية "وي آر فاميلي" الشهيرة، عن 60 عاما على ما أفادت أوساطها.

وتوفيت المغنية الجمعة في منزلها في ولاية أريزونا، ولم يعرف سبب الوفاة حتى الآن، على ما أوضح وكيل أعمالها بيل وارن.

وكتبت العائلة في بيان: "إننا مشتاقون اليها وإلى حضورها وحيويتها وصدقها".

وترعرعت جوني وشقيقاتها ديبي وكاثي وكيم، وهن من والدين فنانين، في فيلادلفيا وبدأن في السبعينيات يغنين موسيقى "أر اند بي".

إلا أنهن عرفن النجاح الفعلي العام 1979 من خلال أغنية "وي آر فاميلي" التي ألفها نايل رودجرز وبرنارد ادواردز اللذان أصبحا من الشخصيات الرئيسية في موجة الديسكو مع فرقتهما "شيك".

وقالت جوني سلديج العام الماضي لصحيفة "ذي غادريان" البريطانية انها وشقيقاتها كن يفكرن قبل نجاح هذه الأغنية بخوض مجالات أخرى مثل دراسة القانون.

وروت تقول: "تسجيل +وي آر فاميلي+ كان بمثابة حفلة فعلية كنا نرقص ونستمتع بوقتنا في الاستوديو".

ورغم رسالة الوحدة التي كانت تعكسها الشقيقات، قررت كاثي ترك الفرقة لخوض مسيرة منفردة ما أدى إلى توترات. وكانت فرقة "سيستر سليدج" تجتمع ضمن أشكال مختلفة للغناء في مناسبات معينة مثل حفلة العائلات التي نظمت خلال زيارة البابا فرنسيس للولايات المتحدة في فيلادلفيا العام 2015 او الجملة الانتخابية لهيلاري كلينتون في 2016.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com