أخبار النجوم

بالصور.. شاهدي إطلالة كورتني كارداشيان في نزهة مع طفليها

محتوى مدفوع

ظهرت يوم أمس النجمة كورتني كارداشيان بإطلالة شبابية متألقة خلال اصطحابها طفليها لتناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم الموجودة في مدينة كالاباساس بلوس أنجلوس. وحرصت كورتني، 37 عاماً، على ارتداء زي يتماشى مع الأجواء المناخية الدافئة الآن في جنوب كاليفورنيا، حيث ظهرت بشورت جينز ممزق كشف عن جمال ساقيها، وكذلك كنزة أنيقة فوقه، وصففت شعرها الأسود اللامع بإحداث فرق في منتصف شعرها. وبدا من الصور التي التقطت لكورتني أنها كانت في حالة من التركيز والانتباه أثناء مساعدتها لطفليها ماسون، 7 أعوام، وبينيلوب، 4 أعوام، خلال توجههم إلى المطعم.

ظهرت يوم أمس النجمة كورتني كارداشيان بإطلالة شبابية متألقة خلال اصطحابها طفليها لتناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم الموجودة في مدينة كالاباساس بلوس أنجلوس.

وحرصت كورتني، 37 عاماً، على ارتداء زي يتماشى مع الأجواء المناخية الدافئة الآن في جنوب كاليفورنيا، حيث ظهرت بشورت جينز ممزق كشف عن جمال ساقيها، وكذلك كنزة أنيقة فوقه، وصففت شعرها الأسود اللامع بإحداث فرق في منتصف شعرها.

وبدا من الصور التي التقطت لكورتني أنها كانت في حالة من التركيز والانتباه أثناء مساعدتها لطفليها ماسون، 7 أعوام، وبينيلوب، 4 أعوام، خلال توجههم إلى المطعم.

اترك تعليقاً