أخبار النجوم

4 فنانين تعرضوا للسخرية بسبب ملامح شركاء حياتهم

4 فنانين تعرضوا للسخرية بسبب ملامح...

محتوى مدفوع

كثيرًا ما لا يؤمن الجمهور بموضوع الحرية الشخصية للفنانين، فيتدخلون بأدق تفاصيل حياتهم الخاصة، ومنها اختيار هؤلاء الفنانين لشركاء حياتهم، وقد ساهمت كثرة مواقع التواصل الإجتماعي في ازدياد حجم هذا التدخل، فأصبحت هذه المواقع  تساهم بشكل كبير في انتشار صورة أو خبر ما بسرعة البرق. فوشيا يستعرض أبرز الانتقادات التي وجهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي  للفنانين والخاصة باختيار نصفهم الثاني: آخر هذه الانتقادات كانت من نصيب الفنانة اللبنانية إليسا حيث تعرضت لهجوم شديد وسخرية بعدما تم تداول صورتها مع المصور وديع النجار على أنه خطيبها، وقام محبوها وجمهورها بلومها وعتابها على هذا الاختيار ضاربين بحريتها الشخصية عرض الحائط، وسخروا من هذه العلاقة

كثيرًا ما لا يؤمن الجمهور بموضوع الحرية الشخصية للفنانين، فيتدخلون بأدق تفاصيل حياتهم الخاصة، ومنها اختيار هؤلاء الفنانين لشركاء حياتهم، وقد ساهمت كثرة مواقع التواصل الإجتماعي في ازدياد حجم هذا التدخل، فأصبحت هذه المواقع  تساهم بشكل كبير في انتشار صورة أو خبر ما بسرعة البرق.

فوشيا يستعرض أبرز الانتقادات التي وجهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي  للفنانين والخاصة باختيار نصفهم الثاني:

آخر هذه الانتقادات كانت من نصيب الفنانة اللبنانية إليسا حيث تعرضت لهجوم شديد وسخرية بعدما تم تداول صورتها مع المصور وديع النجار على أنه خطيبها، وقام محبوها وجمهورها بلومها وعتابها على هذا الاختيار ضاربين بحريتها الشخصية عرض الحائط، وسخروا من هذه العلاقة بأسلوب وصل إلى حد الشتم لشكله وملابسه،  والتهكم على أنه هو هذا الشخص التي غنت له"لو تعرفوه"وغيرها من الأغاني ليتضح في النهاية أنه صديق مقرب فقط من الفنانة إليسا.

المغنية والممثلة المصرية روبي انهالت عليها أيضًا عبارات السخرية بعد إعلان زواجها الذي كان سريًا من مواطنها المخرج سامح عبد العزيز بسبب ضخامة جسمه، وتم تداول صور تجمع بينهما كتب عليها أشد عبارات الانتقادات اللاذعة.

أما الفنان حسين فهمي، فقد تعرض أيضاً  للسخرية بعد انتشار صور تجمع بينه وبين زوجته الأخيرة السيدة السعودية رنا القصيبي التي انفصلت عنه مؤخراً بعد صراعات في المحاكم استمرت شهورًا.

السخرية ذاتها  تعرض لها الفنان الشاب أسر ياسين بعد إعلان زواجه، وقد انتشرت صورة تجمعه  مع زوجته كنزي، لتنهال على الفنان آسر أشد عبارات القسوة التي تنتهك كل أعراف الحياة الشخصية لأي إنسان بسبب ملامح زوجته.

اترك تعليقاً