فوشيا جديد فوشيا

هذه هي هدية عشاق "الديفا" هيفا وهبي احتفالاً بعيد ميلادها

في عيد ميلادها من كل عام يحتفل عشاق هيفا وهبي، بعيد ميلادها الذي يصادف العاشر من مارس، واحتفل محبوها على طريقتهم هذه المرة، حيث قاموا بتقديم هدية لها عبارة عن أغنية يعبرون فيها عن محبتهم لها نُشرت على اليوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية المقدمة من محبي "الديفا" وهبي: "انتي الدني.. كل الدني الحلا لعيونك بينحني..يلي القمر بس يلمَحِك ، بيبكي على حالو.. بيعتَب على نورو..بينزَل الأرض يتوجِك.. قمر الزمان! انتي.. انتي.. انتي.. يا هيفا شو بدك بالبشر، انتي غير كل البشر، انتي سحر..طلتك سحر..قلبك سحر..اسمك لوحدو، قطعة قمر! ما بتشبهي أي صور..بعيدة عن كل البشر..تيوصلوا بدن الف سنة! انتي.. انتي.. انتي".

وعلى الصعيد الغنائي، تميزت هيفاء وهبي بتقديمها أغنيات شبابية حكت عن مشاعر محبيها وجعلتهم يغرمون بها وبإيقاعاتها، كما حصلت على ألقاب كثيرة أطلقت عليها في عدة محافل مثل: "عطر الليل" و "قمر روتانا" و "فراشة الوادي" و"مارلين مونرو الشرق"، أما على صعيد التمثيل، فقد حققت وهبي نجاحاً كبيراً جراء بطولتها في فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، واستمرت بالتمثيل إلى أن قدمت عدداً من الأعمال مثل: "حلاوة روح"، ومسلسل "مريم".

أخر الأخبار على فوشيا