تعرفي على 10نجمات برازيليات الأكثر إثارة في العالم

تعرفي على 10نجمات برازيليات الأكثر إثارة في العالم

خالد محمد

حققت مجموعة كبيرة من النجمات البرازيليات نجاحًا عالميًا كبيرًا، سواء في عالم التمثيل أم عروض الأزياء.

وتربعت هؤلاء النجمات البرازيليات على عرش الجمال والإثارة، فنافسن نجمات أوروبا وأمريكيا في عقر دارهن.

وهنا نرصد 10 نجمات برازيليات الأكثر إثارة حول العالم.

ديبورا ناسيمنتو

رغم تخطي الممثلة ومملكة الجمال ديبورا ناسيمنتو سن الثلاثين ، إلا أنها مازالت محتفظة بنظرة العشرينيات حتى الآن، وتتميز بشعرها وبشرتها وملامحها الجذابة، إلى جانب جمالها الأخاذ، فضلاً عن أدائها التمثيلي المميز.

أليس براغا

تعد الممثلة أليس براغا واحدة من أشهر الممثلات البرازيليات في العالم، وتتميز الفنانة، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، ببشرتها الناعمة ووجهها الجذاب، وهي المفضلة لدى العديد من منتجي هوليوود.

جوليانا بايس

جوليانا بايس واحدة من أكثر الممثلات البرازيليات شهرة، وتصدرت غلاف مجلة “بلاي بوي” عام 2004، وتعد الفنانة، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، واحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم بسبب جمالها وسحرها اللذين ساعداها في حصد شهرة كبيرة في هوليوود.

جيزيل بوندشين

حصلت عارضة الأزياء المعروفة جيزيل بوندشين، التي تبلغ من العمر 37 عامًا، على شهرة كبيرة منذ سنوات عديدة، لم تحظ بها غيرها في مثل عمرها، وتعدها كبرى المجلات العالمية، ومنها “فوغ”، أيقونة الجمال، فضلاً عن أعمالها الإنسانية العديدة في مجال إنقاذ الطفولة، وخدمات الصليب الأحمر، في تمازج إنساني وجمالي رائع.

أليساندرا أمبروسيو

كان طبيعيًا بحكم جمالها وموهبتها أن تعمل الممثلة الشابة وعارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو مع أكبر الأسماء في عالم الفن من ناحية ودنيا الموضة من ناحية أخرى، لذا تعاونت الفنانة، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، مع ماركة “فيكتوريا سيكريت” الشهيرة وغيرها من الماركات العالمية، التي أهلتها لتصبح واحدة من أغنى مشاهير العالم.

فرناندا ماشادو

فرناندا ماشادو هي النجمة صاحبة الجسد المثالي والملامح البرازيلية الناعمة، وحصدت الفنانة التي تبلغ من العمر 37 عامًا، شعبية كبيرة، في عالم التمثيل، بسبب جمالها اللافت وأدائها الرائع.

فرناندا تافاريس

أما عارضة الأزياء فرناندا تافاريس، التي تبلغ من العمر 37 عامًا، فهي الحورية الجميلة، وصاحبة الجسد المثالي، والعيون الجذابة، التي أهلتها لحصد النجاح.

كليو بيريس

بسبب جمالها وإثارتها، تصدرت الممثلة كليو بيريس غلاف مجلة “بلاي بوي” عام 2015، وبسبب قدرتها التمثيلية العالية فازت الفنانة التي تبلغ من العمر 35 عامًا، بلقب أفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في “بنيامين”.

صوفي شارلوت

تعد الممثلة وراقصة الباليه صوفي شارلوت، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، واحدة من أهم الممثلات البرازيليات، لذا تم ترشيحها للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن العديد من أعمالها الفنية.

إيزابيل جولارت

رغم تاريخها القصير في التمثيل، حققت عارضة الأزياء إيزابيل جولارت نجاحًا كبيرًا، وقد ساعدها جمالها وجسدها المثير في تحقيق ذلك، وهو ما أهل الفنانة التي تبلغ من العمر 33 عامًا، لتصدر أغلفة العديد من مجلات الموضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com