أخبار النجوم

من إليسا إلى ديانا كرزون.. تعرفي على أشهر العلاقات بين المصورين والفنانات

من إليسا إلى ديانا كرزون.. تعرفي عل...

محتوى مدفوع

أعاد الجدل حول ارتباط الفنانة اللبنانية إليسا بالمصور اللبناني وديع النجار، الحديث من جديد حول علاقة بعض الفنانات بالمصورين الفوتوغرافيين، خاصة بعد أن أصبحت الصورة تحتل جزءا كبيرا ومهما في حياة هؤلاء النجمات، الأمر الذي يجعل كثيرا من المصورين يدخلون في حياة هؤلاء النجمات بحكم العمل. وهنا نرصد أبرز علاقات أو شائعات الحب والارتباط بين بعض المصورين الفوتوغرافيين وعدد من النجمات العربيات. إليسا تسببت الصور التي جمعت بين الفنانة اللبنانية إليسا والمصور الفوتوغرافي اللبناني وديع نجار في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأيام الماضية في إثارة حالة من البلبلة والجدل، بسبب إطلاق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه لقب "خطيب إليسا" الذي

أعاد الجدل حول ارتباط الفنانة اللبنانية إليسا بالمصور اللبناني وديع النجار، الحديث من جديد حول علاقة بعض الفنانات بالمصورين الفوتوغرافيين، خاصة بعد أن أصبحت الصورة تحتل جزءا كبيرا ومهما في حياة هؤلاء النجمات، الأمر الذي يجعل كثيرا من المصورين يدخلون في حياة هؤلاء النجمات بحكم العمل.

وهنا نرصد أبرز علاقات أو شائعات الحب والارتباط بين بعض المصورين الفوتوغرافيين وعدد من النجمات العربيات.

إليسا

تسببت الصور التي جمعت بين الفنانة اللبنانية إليسا والمصور الفوتوغرافي اللبناني وديع نجار في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الأيام الماضية في إثارة حالة من البلبلة والجدل، بسبب إطلاق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه لقب "خطيب إليسا" الذي تخفيه عن أنظار وسائل الإعلام منذ أكثر من عام.

والتزمت إليسا الصمت أمام تلك الضجة بالرغم من الحميمية التي ظهرت بها مع "وديع" في العديد من الصور أثناء تواجدهما في حفل "بلغاري" بمقر السفارة الإيطالية في مدريد الإسبانية، ويعد "وديع" من أقرب أصدقاء إليسا منذ أكثر من حوالي 10 سنوات وتأخذ رأيه في أمور تخص حياتها الشخصية، ولكن لا صحة لشائعات الخطوبة.

ديانا كرزون

ارتبطت الفنانة الأردنية ديانا كرزون لفترة بالمصور المصري خالد فضة عام 2008، قبل أن ينفصلا بعدها بأسابيع، دون توضيح الأسباب، باستثناء "القسمة والنصيب"، مؤكدين حينها أنهما لم ينسجما معا خلال فترة التعارف، وفضلا البقاء كصديقين.

هنا شيحا

أشيع أيضا ارتباط الفنانة المصرية هنا شيحا بالمصور المصري محمود عبدالسلام، وهو المصور المفضل للفنانة، والتي خضعت عبر عدسته للعديد من جلسات التصوير الرائعة، وهي أيضا التي أدخلته إلى الوسط الفني، ليشارك في بعض الأدوار الفنية الصغيرة لكنه لم يحقق خلالها نجاحا كبيرا كممثل، عكس نجاحه كمصور.

اترك تعليقاً