أخبار النجوم

زين مالك يشارك فيرسيس فرساتشي بحملة مجموعتها .. ولكن ما الذي فعلته جيجي حديد؟

زين مالك يشارك فيرسيس فرساتشي بحملة...

محتوى مدفوع

أطلقت علامة فيرسيس فرساتشي حملة ربيع صيف 2017 من أزيائها مستعينة بمغنّي الجيل "زين مالك" وعارضة الأزياء "أدوا أبو". وما يميّز هذه الحملة هي الفتاة التي تقف وراء تصويرها، ومن ستكون أفضل من حبيبة زين مالك عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد لتلتقط أفضل الصور لزين، حيث قامت جيجي باستخدام هاتف آيفون وكاميرا ديجيتال لتصوير الحملة في فندق "شاتو مارمنت" الواقع في لوس أنجلوس. وفي مؤتمرٍ صحفي، عبّر زين عن مدى خصوصية هذه الحملة لأنّ جيجي قامت بتصويرها بينما كانت رئيسة علامة فرساتشي "دوناتيلا" تضخ الطاقة الايجابية أثناء التصوير. https://www.instagram.com/p/BRY1yoeAs7C/?taken-by=gigihadid ومن جانبها صرّحت العارضة دوناتيلا: "هذه الحملة تُعبّر عن كل شيء

أطلقت علامة فيرسيس فرساتشي حملة ربيع صيف 2017 من أزيائها مستعينة بمغنّي الجيل "زين مالك" وعارضة الأزياء "أدوا أبو".

وما يميّز هذه الحملة هي الفتاة التي تقف وراء تصويرها، ومن ستكون أفضل من حبيبة زين مالك عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد لتلتقط أفضل الصور لزين، حيث قامت جيجي باستخدام هاتف آيفون وكاميرا ديجيتال لتصوير الحملة في فندق "شاتو مارمنت" الواقع في لوس أنجلوس.

وفي مؤتمرٍ صحفي، عبّر زين عن مدى خصوصية هذه الحملة لأنّ جيجي قامت بتصويرها بينما كانت رئيسة علامة فرساتشي "دوناتيلا" تضخ الطاقة الايجابية أثناء التصوير.

@versus_versace @zayn @adwoaaboah 📸 by yours truly 🗝

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

ومن جانبها صرّحت العارضة دوناتيلا: "هذه الحملة تُعبّر عن كل شيء يخص زين، جيجي وأدوا. هم شباب يافعون يمثّلون جيلهم بصدقهم وطاقتهم وحبّهم".

وبعد الانتهاء من تصوير الحملة، جمعت جيجي الصور التي التقطتها في صورة واحدة نشرتها على حسابها في موقع إنستغرام، كما نشرت صورة أخرى وهي تقف فوق زين وعلّقت عليها "بجانب رَجُلي".

اترك تعليقاً