أخبار النجوم

بلاك تشاينا تحتفل بخسارة وزنها بجلسة تصوير مثيرة

بلاك تشاينا تحتفل بخسارة وزنها بجلس...

نشرت النجمة بلاك تشاينا مجموعة صور ليلة أمس عبر تطبيق سناب شات تُظهِر من خلالها حقيقة نجاحها في إنقاص وزنها، لتصبح الآن 67 كيلو غراما بعد وضعها طفلتها، "دريم"، قبل أربعة أشهر، مشيرة إلى أن وزنها في فترة الحمل كان 87 كيلو غراماً ! كما نشرت نجمة تلفزيون الواقع، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، مقطع فيديو تم التقاطه أثناء خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها بقوام أكثر نحافة وهي ترتدي بدلة لونها قرنفلي، حذاء بكعب عالٍ لونه بيج وباروكة لونها أشقر مقصوصة بشكل حاد. وجاءت تلك الصور بعدما أكد موقع "تي إم زد" أن تشاينا سمحت مؤخراً لحبيبها، روب كارداشيان،

نشرت النجمة بلاك تشاينا مجموعة صور ليلة أمس عبر تطبيق سناب شات تُظهِر من خلالها حقيقة نجاحها في إنقاص وزنها، لتصبح الآن 67 كيلو غراما بعد وضعها طفلتها، "دريم"، قبل أربعة أشهر، مشيرة إلى أن وزنها في فترة الحمل كان 87 كيلو غراماً !

كما نشرت نجمة تلفزيون الواقع، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، مقطع فيديو تم التقاطه أثناء خضوعها لجلسة تصوير ظهرت فيها بقوام أكثر نحافة وهي ترتدي بدلة لونها قرنفلي، حذاء بكعب عالٍ لونه بيج وباروكة لونها أشقر مقصوصة بشكل حاد.

وجاءت تلك الصور بعدما أكد موقع "تي إم زد" أن تشاينا سمحت مؤخراً لحبيبها، روب كارداشيان، بالعودة إلى منزلها الموجود في كالاباساس بعد انفصالهما الشهر الماضي.

اترك تعليقاً