أخبار النجوم

نيكول كيدمان تكشف عن سبب تصفيقها الغريب في حفل الأوسكار

نيكول كيدمان تكشف عن سبب تصفيقها ال...

أثارت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان نوبات من الضحك في العالم بعد أن شوهدت وهي تصفق بطريقة غريبة في حفل الأوسكار، حيث تعرضت للسخرية من الكثيرين  الذين شاهدوا كيف أن أيدي النجمة بالكاد تتلامس أثناء تصفيقها، وبجانبها زوجها كيث أوربان. اليوم تكشف لنا النجمة البالغة من العمر49 عاماً عن هذه الحركات التي شُبهت بحركات "الفقمة – كلب البحر"، حيث اعترفت كيدمان بأنها كانت خائفة من إتلاف خاتم الألماس الضخم من ماركة "هاري وينستون" إذا قامت بالتصفيق بشكل صحيح. Video Platform وقالت في حديث  لمجلة "O" : "لقد كان أمراً محرجًا حقاً،وكنت أريد فعلاً أن أصفق بشكل صحيح، حتى لا يتم التساؤل ويقال "لماذا

أثارت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان نوبات من الضحك في العالم بعد أن شوهدت وهي تصفق بطريقة غريبة في حفل الأوسكار، حيث تعرضت للسخرية من الكثيرين  الذين شاهدوا كيف أن أيدي النجمة بالكاد تتلامس أثناء تصفيقها، وبجانبها زوجها كيث أوربان.

اليوم تكشف لنا النجمة البالغة من العمر49 عاماً عن هذه الحركات التي شُبهت بحركات "الفقمة – كلب البحر"، حيث اعترفت كيدمان بأنها كانت خائفة من إتلاف خاتم الألماس الضخم من ماركة "هاري وينستون" إذا قامت بالتصفيق بشكل صحيح.

وقالت في حديث  لمجلة "O" : "لقد كان أمراً محرجًا حقاً،وكنت أريد فعلاً أن أصفق بشكل صحيح، حتى لا يتم التساؤل ويقال "لماذا تصفق هكذا نيكول؟"، وأضافت: "كان هذا أمراً صعباً حقاً بسبب هذا الخاتم الضخم الذي هو ليس ملكي بالفعل، ولكنه كان رائعاً للغاية وكنت أخاف أن ألحق أي ضرر به".

بطلة فيلم "مولين روج" علقت أيضاً على لحظة أخرى حدثت في حفل الأوسكار عندما تم تسمية  فيلم La La Land عن طريق الخطأ للفوز بجائزة "أفضل تصوير" بدلاً من فيلم "ضوء القمر". وقالت: "كان أمرًا غريبًا، ولم أكن متأكدة فعلاً مما يحدث، ولا أحد من الحضور أيضاً كان مدركًا لذلك، فقد كان هناك خطأ في المغلفات، وأشخاص يركضون باتجاه المسرح.. وأنا كنت أتسائل .. مالذي يجري؟".

وأضافت قائلة: "اعتقدت بأن الأمر كان بسبب حاجة شخص ما لمساعدة طبية، ثم رأيت وجوه الناس المحبطة. كان أمراً غريبًا بالفعل".

الجدير بالذكر أن النجمة كيدمان تشارك في بطولة المسلسل الجديد "كذبات صغيرة كبرى" جنبًا إلى جنب مع النجمة "ويذرسبون ريز".

اترك تعليقاً