لماذا لا تستخدم بيلا حديد اللون الأحمر للشفاه؟

لماذا لا تستخدم بيلا حديد اللون الأحمر للشفاه؟

فاطمة يحيى

في مقابلة مع مجلة “إيلي”، تحدثت بيلا حديد الوجه الجديد لمستحضرات تجميل “ديور” عن منتجات التجميل المفضلة لديها، فعندما يتعلق الأمر بالخروج واستخدام مستحضرات التجميل المناسبة، فإنها تفضل المظهر الطبيعي ولكن ليس للسبب الذي قد يتوقعه الكثيرون.

وقالت بيلا خلال مقابلتها: “هناك الكثير من الفتيات يليق بهن وضع أحمر الشفاه ويمكنهن أن يجذبن الكثير من المعجبين، أما بالنسبة لي فلا أستطيع ذلك وحتى عندما أخرج أفضل البقاء بمظهر طبيعي”.

وأضافت بيلا أن حياتها المهنية يمكن أن تؤثر سلبًا على بشرتها، موضحة أنها تضطر لوضع الكثير من مساحيق التجميل حيث علّقت قائلة: “هذا الأمر يجعل بشرتي تبدو سيئة حقًا”.

ولكي تحافظ على بشرتها متألقة، تستخدم بيلا غسول الوجه المخصص للرجال من ديور ثم تستخدم “ديور هيدرا لايف” للترطيب وأقنعة للوجه من ديور.

أما عن لون شعرها الأسود فتقول بيلا إنها لن تعود إلى لون شعرها الأشقر الطبيعي في أي وقت قريب، وأضافت أن الناس صُدموا عندما علموا أنها شقراء وذلك ربما لأنها تشبه شقيقتها كثيرا.

جدير بالذكر أن اسم بيلا حديد الحقيقي هو إيزابيلا حديد وهي عارضة أزياء أمريكية تبلغ من العمر 20 عاما وهي ابنة المستثمر العقاري محمد حديد ووالدتها تدعى يولاندا وكانت تعمل كعارضة أزياء، وقد بدأت بيلا العمل في مجال عروض الأزياء وهي في سن الـ 16.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com