محمود نصر يواجه سيرين عبدالنور في “قناديل العشاق”

محمود نصر يواجه سيرين عبدالنور في “قناديل العشاق”

آندريه داغر

بعد أن ابقت اسمه مجهولاً، كشفت أخيرا شركة “سما الفن” عن اسم النجم الذي سيقف أمام النجمة سيرين عبدالنور في مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” وجاء هذا الإعلان بعد أن تم الاتفاق مع الممثل السوري الشاب محمود نصر.

محمود نصر سيؤدّي شخصية “ديب” الحمّال، الشاب الشامي الفقير الذي ستقع “إيف” اليهودية “سيرين عبد النور” بحبّه وهي صاحبة صوت جميل، تهرب من جبل لبنان إلى أحد مواخير حارة قناديل العشاق بسبب الظروف الصعبة والسيئة التي تمرّ بها

وستحوم حول “إيف” مجموعة من “الخواجات” من كلّ الجهات وتقودها الصدفة للوقوع بغرام “ديب” وتبدأ الحكاية بينهما في دمشق ضمن قالب توثيقي لفترة تاريخية في أواسط القرن الثامن عشر وتحديداً عام 1734 في ظل سلطة وسطوة الإنكشاريين وما كانت تعانيه المدينة في تلك المرحلة، كيف ستتصاعد أحداث هذه القصة؟ وماذا ستكون أحداثها، هذا ما سيكتشفه المشاهدون في شهر رمضان القادم.

مسلسل “قناديل العشاق” من تأليف خلدون قتلان وإخراج سيف الدين سبيعي، ومن بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، والنجم محمود نصر ونخبة من كبار نجوم التمثيل في الوطن العربي نذكر منهم رفيق علي أحمد من لبنان، وحسام تحسين بيك من سوريا، بالإضافة إلى عبدالمنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، روعة ياسين، ونجمتي ستار أكاديمي ميريم عطاالله وسارة فرح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com