أخبار النجوم

جمهور بيونسيه يهاجم إيما واتسون وينعتها بــ"المنافقة".. ما السبب؟

جمهور بيونسيه يهاجم إيما واتسون وين...

نشرت مجلّة "فانتي فير" Vanity Fair في الأسبوع الماضي صورة لإيما واتسون وهي شبه عارية، حيث ارتدت واتسون قطعة من القماش الأبيض المخرّم من ماركة "بيربري" أظهر صدرها بشكل واضح. ولم تمر هذه الصورة على خير! حيث شن مجموعة من متابعي النجمة هجوما عليها، لأن واتسون ناشطة نسائية وسفيرة النوايا الحسنة للمرأة مع الأمم المتحدة، وهي ضد استخدام جسد المرأة من أجل الدفاع عن حقوقها. وفي مقابلة سابقة لواتسون مع مجلّة "وندرلاند" Wonderland في عام 2014، انتقدت واتسون بيونسيه في هذا الموضوع بالذات، وانتقدتها لأسلوبها في استغلال جسدها والتعري في أغنياتها، وهو ما أغضب جمهور بيونسيه "بي هايف" Beyhive ولقبّها

نشرت مجلّة "فانتي فير" Vanity Fair في الأسبوع الماضي صورة لإيما واتسون وهي شبه عارية، حيث ارتدت واتسون قطعة من القماش الأبيض المخرّم من ماركة "بيربري" أظهر صدرها بشكل واضح.

ولم تمر هذه الصورة على خير! حيث شن مجموعة من متابعي النجمة هجوما عليها، لأن واتسون ناشطة نسائية وسفيرة النوايا الحسنة للمرأة مع الأمم المتحدة، وهي ضد استخدام جسد المرأة من أجل الدفاع عن حقوقها.

وفي مقابلة سابقة لواتسون مع مجلّة "وندرلاند" Wonderland في عام 2014، انتقدت واتسون بيونسيه في هذا الموضوع بالذات، وانتقدتها لأسلوبها في استغلال جسدها والتعري في أغنياتها، وهو ما أغضب جمهور بيونسيه "بي هايف" Beyhive ولقبّها بـ "المنافقة".

وبعد الهجوم عليها، نشرت واتسون الكلام الحرفي لما قالته عن بيونسيه في المقابلة عبر حسابها في موقع تويتر كتبريرٍ منها.

اترك تعليقاً