أخبار النجوم

إطلالة "مثيرة" لعارضة الأزياء لارا ستون مع الحبيب في باريس

إطلالة "مثيرة" لعارضة الأزياء لارا...

لفتت عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة، لارا ستون، الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها برفقة حبيبها الجديد، جوردان باريت، الحفل الذي أقامته مجلة V في باريس. وبدا من الواضح أن لارا، 33 عاماً، كانت حريصة على إبراز جمالها وإثارتها بطريقة تجعلها محط اهتمام الحضور ووسائل الإعلام، وهو ما نجحت في تحقيقه بظهورها بكورسيه أسود من الدانتيل، أظهر منطقة الصدر لديها بطريقة لافتة ومثيرة. وظهرت لارا في ذلك الحفل ببدلة بيضاء، تتسم بتصميمها الأنيق والمثير، إلى جانب الكورسيه الدانتيل الذي كشف عن منطقة الصدر وجعلها محط اهتمام الكاميرات. وأكملت لارا، وهي أم لطفل واحد من زوجها السابق دافيد ويليامز، بانتعالها حذاء بكعب

لفتت عارضة الأزياء الهولندية الشهيرة، لارا ستون، الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها برفقة حبيبها الجديد، جوردان باريت، الحفل الذي أقامته مجلة V في باريس.

وبدا من الواضح أن لارا، 33 عاماً، كانت حريصة على إبراز جمالها وإثارتها بطريقة تجعلها محط اهتمام الحضور ووسائل الإعلام، وهو ما نجحت في تحقيقه بظهورها بكورسيه أسود من الدانتيل، أظهر منطقة الصدر لديها بطريقة لافتة ومثيرة.

وظهرت لارا في ذلك الحفل ببدلة بيضاء، تتسم بتصميمها الأنيق والمثير، إلى جانب الكورسيه الدانتيل الذي كشف عن منطقة الصدر وجعلها محط اهتمام الكاميرات.

وأكملت لارا، وهي أم لطفل واحد من زوجها السابق دافيد ويليامز، بانتعالها حذاء بكعب عال لونه أسود وحقيبة "كلتش" بنفس اللون وصففت شعرها على هيئة كعكة أنيقة.

اترك تعليقاً