هل زواج أمل كلوني أثّر سلبًا على عملها كمحامية عالمية؟

هل زواج أمل كلوني أثّر سلبًا على عملها كمحامية عالمية؟

علاء أحمد

في مقابلة أجرتها مع الإعلامية فيونا لصالح قناة بي بي سي أوضحت المحامية العالمية أمل كلوني أن شهرة  زوجها جورج كلوني انعكست عليها، وهذا أمر جيد ويشجّع العديد من النّاس على الاهتمام بالقضايا العالمية، وذلك رداً على سؤال فيونا عن مدى تأثير شهرة جورج على عمل أمل كمحامية.

وأضافت أمل قائلة : ” إن طبيعة عملها تكون خلف الأبواب المغلقة، ويوجد العديد من الناس يعرفون بقضايا الأزيديين وداعش، وإذا كان الإشهار سيساعد في حل قضايا الضحايا، إذاً فهذا شيءٌ جيّد”.

ويشار إلى أن أمل تعمل حاليّاً على قضية ضد داعش مع موكلتها الناجية من الاتجار بالبشر “نادية مراد”، ولكن بسبب حملها بتوأم، لن تسافر إلى بلاد خطيرة، وأوضحت أمل أنّها وزوجها تحت مسؤولية كبيرة ويجب عليهما تجنّب الخطر، لذا فلن يسافر أيّاً منهما إلى جنوب السودان، الكونغو، العراق أو أي مكان غير مرحب به، مشيرة إلى أنها قبل الحمل  لم تأبه للذهاب إلى أي بقعة على وجه الأرض، على العكس تماماً كانت تتحمّس لزيارة أماكن لم تطأها قدم صحفي من قبل.

وأنهت أمل الحديث عن سعادتها وحماسها للمولودين القادمين، وأنّها تشعر ببعض القلق مع زوجها لكن هذا أمرٌ طبيعي يحدث لجميع الأهالي مع المولود الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com