عايدة أبو جودة تعود وتفجر مفاجأة بهذه الأغنية
عايدة أبو جودة تعود وتفجر مفاجأة بهذه الأغنيةعايدة أبو جودة تعود وتفجر مفاجأة بهذه الأغنية

عايدة أبو جودة تعود وتفجر مفاجأة بهذه الأغنية

بعد غياب إعلامي طويل، أطلت الفنانة الاستعراضية اللبنانية عايدة أبو جودة  على محبيها في حلقة مميزة مع مقدم البرامج هشام حداد ضمن برنامج "لهون وبس" عبر شاشة الـ LBCI ، وكعادتها بدت عفوية وعاشقة للحياة كما لم تفارق البسمة وجهها، وقدمت الفنانة عايدة مجموعة من الأغنيات التي اشتهرب بها مثل "أنا عايدة أم الجود"، "فوزي يا فوزي"، و"أسمر وبسيارة جيب"، وخلال الحلقة وعدت الفنانة عايدة  محبيها بأعمال  وحفلات جديدة ستقدمها في المستقبل القريب.

وخلال الحلقة أطلقت الفنانة عايدة  مفاجأة مدوية كشفت خلالها أن أغنية "أيام اللولو" التي تسببت بمشكلة بين الفنانتين الكبيرتين سميرة توفيق وصباح كانت بالأصل لها ، حيث دفعت عربونها للفنان والملحن الكبير إيلي شويري لكنها لم تعد من نصيبها، فقدّم لها شويري بدلاً منها أغنية "فوزي".

وتتابع عن هذا الموضوع قائلة: "بعد دفع العربون سافرت  إلى الأردن وعند غنائها هناك نجحت الأغنية نجاحاً باهراً، فعدت إلى لبنان وقصدت ايلي شويري لأسدد له كامل المبلغ واسجلها لاطرحها  في الاذاعات، فحينها أخبرني شويري عن المشكلة الكبيرة التي حدثت بسبب الأغنية بين صباح وسميرة توفيق وطلب مني أن أغض النظر عنها، لأنه قد باعها لي ولهما في الوقت نفسه".

وعند سؤالها من تفضل بين ميريام فارس وهيفا وهبي، أجابت الفنانة عايدة: "أحب شقيقتي الفنانة نجوى سلطان"، مضيفة أنها تحب كل الفنانات، وقدمت بصوتها أغنية " لون عيونك" للفنانة نانسي عجرم، و"الحلوة دي" كما أعربت أيضاً عن محبتها الكبيرة لرئيس المجلس النيابي اللبناني نبيه برّي .

إطلالة الفنانة عايدة أبو جودة عبر شاشة الـ LBCI  رافقتها حملة غير مسبوقة على موقع تويتر، فرحب المغردون بها وأثنوا على حضورها المحبب وتذكروا بإطلالتها فنانات الزمن اللبناني الجميل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com