أخبار النجوم

بعد ظهور ريهانا به.. تعرفي على نجمات ظهرن بـ "ثوب الحمام"

بعد ظهور ريهانا به.. تعرفي على  نجم...

محتوى مدفوع

ارتدت النجمة العالمية ريهانا معطفا طويلا أقرب إلى " ثوب الحمام"،  في عرض أزياء الماركة الرياضية الشهيرة "PUMA" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وكان عدد من النجمات قد ظهرن بـ" ثوب الحمام" أيضاً، أو على الأقل في زي يشبهه بعيدًا عن غرف النوم، ومنهن.. ريهانا أطلت النجمة العالمية ريهانا بمعطف طويل من اللون الفسفوري، بدا وكأنه "ثوب حمام"، في عرض أزياء "بوما"، فأشعلت الأجواء بمجرد ظهورها على المسرح. بيرجوزار كوريل شوهدت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل، الشهيرة في العالم العربي باسم "القاضية فريدة"، وهو دورها في مسلسل "القبضاي"، أثناء تواجدها بأحد المراكز التجارية  بصحبة ابنها الصغير علي، والذي جاءت من أجله

ارتدت النجمة العالمية ريهانا معطفا طويلا أقرب إلى " ثوب الحمام"،  في عرض أزياء الماركة الرياضية الشهيرة "PUMA" ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وكان عدد من النجمات قد ظهرن بـ" ثوب الحمام" أيضاً، أو على الأقل في زي يشبهه بعيدًا عن غرف النوم، ومنهن..

ريهانا

أطلت النجمة العالمية ريهانا بمعطف طويل من اللون الفسفوري، بدا وكأنه "ثوب حمام"، في عرض أزياء "بوما"، فأشعلت الأجواء بمجرد ظهورها على المسرح.

بيرجوزار كوريل

شوهدت الممثلة التركية بيرجوزار كوريل، الشهيرة في العالم العربي باسم "القاضية فريدة"، وهو دورها في مسلسل "القبضاي"، أثناء تواجدها بأحد المراكز التجارية  بصحبة ابنها الصغير علي، والذي جاءت من أجله خصيصًا لمشاهدة أحد أفلام الكرتون بالسينما المتواجدة بالمركز التجاري .

وقد أثارت ملابس الفنانة التركية الشهيرة دهشة معظم المتواجدين بالمكان، حيث كانت ترتدى معطفًا طويلا أشبه بـ" ثوب الحمام"، في واحدة من أغرب إطلالاتها.

نهى الليثي

خضعت الفنانة الشابة نهى الليثى لجلسة تصوير بعدسة المصور أيمن لطفي، فخطفت الأنظار بإطلالتها، التي أثارت الكثير من الجدل، حيث ظهرت من خلالها مرتدية ثوب الحمام  في إطلالة غريبة وغير مألوفة.

ديانا حداد

نشرت الفنانة ديانا حداد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورًا لها وهي ترتدي ثوب الحمام، مما أثار جدلاً كبيرًا لدى متابعيها.

اترك تعليقاً