طبيب تجميل يكشف حقيقة “انتفاخ” شفاه بيونسيه

طبيب تجميل يكشف حقيقة “انتفاخ” شفاه بيونسيه

أحمد نصار

ابتهج محبو نجمة البوب العالمية بيونسيه بعد معرفتهم خبر حملها في توأم من زوجها جي-زي، وبينما تحاول النجمة التي تبلغ من العمر 35 عاما إخفاء موعد ولادتها حتى الآن، إلا أن حجم بطنها الكبير يشير إلى أنها في الثلث الثاني من فترة الحمل.

وعندما نشرت النجمة صورها من حفل توزيع جوائز الأوسكار لم يستطع جمهورها تجاهل شفاهها المنتفخة بشكل ملحوظ، حيث خمّن البعض بأن بيونسيه قد لجأت إلى عملية تكبير الشفاه بحقن المواد المالئة (الفيلر)، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية. لكن وفقا لأحد أطباء التجميل فإن كبر حجم شفاهها يرجع إلى حملها.

وقال الدكتور نستور ديموثينوس أحد خبراء التجميل في بريطانيا: “يمكن أن يتسبب الحمل بكل تأكيد في تورم الشفتين، وهو أحد الآثار الجانبية المعروفة. وفي معظم النساء الحوامل تتجمع السوائل في القدمين والساقين والكاحلين، لكن أيضا يمكن أن تتجمع السوائل لديهن في الوجه واليدين”.

وأضاف: “ليس من المألوف وخصوصا بالنسبة للنساء الحوامل في الثلث الثاني والثالث من فترة الحمل أن يستيقظن في الصباح ويكتشفن انتفاخ شفاههن”.

وبعد نشر النجمة صورها الأخيرة علّق جمهورها بأن شفاهها تبدو “مختلفة”، حيث علّقت إحدى مستخدمات تويتر: “شفاه بيونسيه في فترة حملها تبدو رائعة وينبغي عليها معرفة كيفية الحفاظ عليها لكيلا تضطر إلى اللجوء لعمليات تجميل الشفاه”.

وأشارت بعض التقديرات السابقة إلى أن النجمة قد تضع مولودها ما بين شهري إبريل ويوليو، والجدير بالذكر أن الزوجين قد أعلنا عن انتظارهما لتوأم مؤخرا.

وكانت بيونسيه قد نشرت صور حملها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: “نود أنا وزوجي مشاركتكم سعادتنا وفرحتنا فنحن في انتظار توأم، وأنا سعيدة للغاية لأن عائلتي سينضم إليها فردان جديدان وأشكركم على كل ما قدمتموه لي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com