أخبار النجوم

26 ألف دولار تكلفة فستان ابنة بيونسيه!

26 ألف دولار تكلفة فستان ابنة بيونس...

محتوى مدفوع

يبدو أن حرص النجمة بيونسيه بعالم الموضة والأناقة لا يقتصر على نفسها فحسب، بعد أن ظهرت ابنتها الصغيرة بلو ايفي برفقتها  خلال حضور العرض الأول لفيلم Beauty And The Beast وهي ترتدي فستاناً من الشيفون بلغ سعره 26 ألف دولار. وحرصت بيونسيه على الظهور برفقة ابنتها وزوجها جاي زي، بأفضل إطلالة لدى وصولهم جميعاً قاعة El Capital السينمائية في هوليوود لمشاهدة العرض الأول للفيلم. ونشرت بيونسيه الحامل بتوأم، سلسلة من الصور الخاصة للعائلة عبر موقعها beyonce.com، حيث ظهرت بيونسيه بفستان واسع أظهر حملها بوضوح في مراحله الأخيرة، كما جاء بقصة مثيرة عند الصدر أبرزت جماله، أما شعرها فكان متموجاً، وفضلت أن يكون

يبدو أن حرص النجمة بيونسيه بعالم الموضة والأناقة لا يقتصر على نفسها فحسب، بعد أن ظهرت ابنتها الصغيرة بلو ايفي برفقتها  خلال حضور العرض الأول لفيلم Beauty And The Beast وهي ترتدي فستاناً من الشيفون بلغ سعره 26 ألف دولار.

وحرصت بيونسيه على الظهور برفقة ابنتها وزوجها جاي زي، بأفضل إطلالة لدى وصولهم جميعاً قاعة El Capital السينمائية في هوليوود لمشاهدة العرض الأول للفيلم.

ونشرت بيونسيه الحامل بتوأم، سلسلة من الصور الخاصة للعائلة عبر موقعها beyonce.com، حيث ظهرت بيونسيه بفستان واسع أظهر حملها بوضوح في مراحله الأخيرة، كما جاء بقصة مثيرة عند الصدر أبرزت جماله، أما شعرها فكان متموجاً، وفضلت أن يكون مكياجها خفيفاً فبدا جمالها طبيعياً.

وبالنسبة لابنة بيونسيه البالغة من العمر 5 سنوات، فحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية، اختارت بيونسيه لها فستانا من الشيفون مرصعا ببلورات ولآلئ اصطناعية من إبداع دار غوتشي لخريف 2016 ، يصل سعره لـ26 ألف دولار.

اترك تعليقاً