أخبار النجوم

ريان رينولدز يُظهر مؤخرته عارية في العرض الترويجي لفيلمه الجديد

ريان رينولدز يُظهر مؤخرته عارية في...

محتوى مدفوع

بعد النجاح الباهر للجزء الأول، تم يوم السبت الماضي إطلاق العرض الترويجي للجزء الثاني من فيلم "ديدبول Deadpool" الّذي يعد خبطة عالمية لبطله الممثل الأمريكي ريان رونلدز، حيث تمّ نشره على الشبكة الانترنت. مدّة الإعلان الترويجي لم تتجاوز الـ 4 دقائق، ظهرَ فيها وايد ويلسون "اسم شخصية ريان في الفيلم" وهو يستمع لأغنية الحريق الشهيرة لـ إلمو، وعندها شَهِد حادثة سرقة لرجل كبير في السن تحت تهديد السلاح. انطلقَ بعدها وايد إلى حجرة الهاتف العمومي لتغيير ملابسه وارتداء لباسه الشهير بهدف مساعدة الرّجل وأغنية سوبر مان تُعزف في الخلفية بينما كانَ ديدبول يسخر من الأبطال الخارقين أمثال سوبرمان وباتمان. وبينما

بعد النجاح الباهر للجزء الأول، تم يوم السبت الماضي إطلاق العرض الترويجي للجزء الثاني من فيلم "ديدبول Deadpool" الّذي يعد خبطة عالمية لبطله الممثل الأمريكي ريان رونلدز، حيث تمّ نشره على الشبكة الانترنت.

مدّة الإعلان الترويجي لم تتجاوز الـ 4 دقائق، ظهرَ فيها وايد ويلسون "اسم شخصية ريان في الفيلم" وهو يستمع لأغنية الحريق الشهيرة لـ إلمو، وعندها شَهِد حادثة سرقة لرجل كبير في السن تحت تهديد السلاح. انطلقَ بعدها وايد إلى حجرة الهاتف العمومي لتغيير ملابسه وارتداء لباسه الشهير بهدف مساعدة الرّجل وأغنية سوبر مان تُعزف في الخلفية بينما كانَ ديدبول يسخر من الأبطال الخارقين أمثال سوبرمان وباتمان. وبينما كانَ وايد يغيّر ملابسه، ظَهر عاريا تماماً في لقطة بيّنت فيها مؤخرته!

وبالرغم من إطلاق العرض الترويجي، إلا أنه بطريقة ذكية لم يتم تحديد موعد معيّن لإطلاق الفيلم، حيث كتب في آخر الإعلان "not soon enough" أي ليس قريباً بما فيه الكفاية.

يشار إلى أن ريان شكر رينولدز زوجته الممثلة بليك لايفلي، وذلك في شرح الفيديو على موقع يوتيوب، وقد تم نشر العرض الترويجي على قناة ريان الخاصة في الموقع.

اترك تعليقاً