أخبار النجوم

شاهدي ..هذه بعض إطلالات النجوم في مسلسلات رمضان القادم

شاهدي ..هذه بعض إطلالات النجوم في م...

محتوى مدفوع

مع بدء الكثير من الفنانين بتصوير أدوارهم في المسلسلات التي ستخوض سباق الدراما الرمضانية، يضطر أحياناً هؤلاء الفنانين إلى إجراء تعديلات على إطلالاتهم لتتناسب مع الشخصيات التي يقومون بأدائها في المسلسل. ومن بين هؤلاء الفنانين نذكر: ستظهر الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو" بشعر أقصر من الذي اعتادت الظهور به في معظم أعمالها، وقد شاركت معجبيها بصورة من كواليس العمل نشرتها أمس الأحد على حسابها في إنستغرام. والجدير بالذكر أن هيثم شاكر سيشارك الفنانة غادة في هذا العمل الذي يعتبر أولى خطواته في التمثيل، وهذا العمل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة. أما الفنان أحمد رزق

مع بدء الكثير من الفنانين بتصوير أدوارهم في المسلسلات التي ستخوض سباق الدراما الرمضانية، يضطر أحياناً هؤلاء الفنانين إلى إجراء تعديلات على إطلالاتهم لتتناسب مع الشخصيات التي يقومون بأدائها في المسلسل.

ومن بين هؤلاء الفنانين نذكر:

ستظهر الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو" بشعر أقصر من الذي اعتادت الظهور به في معظم أعمالها، وقد شاركت معجبيها بصورة من كواليس العمل نشرتها أمس الأحد على حسابها في إنستغرام.

والجدير بالذكر أن هيثم شاكر سيشارك الفنانة غادة في هذا العمل الذي يعتبر أولى خطواته في التمثيل، وهذا العمل من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

أما الفنان أحمد رزق فيظهر من دون شارب في مسلسل"إزي الصحة" الذي بدء تصويره مؤخراً، خاصة وأنه سيجسد في بداية أحداث المسلسل شخصية  أصغر من عمره الحقيقي.

هذا العمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في البطولة مجموعة من الفنانين نذكر منهم آيتن عامر، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، طارق الأبيارى، سامح الصريطى، نهال عنبر وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

سيقوم الفنان أمير كرارة بتجسيد شخصية ضابط شرطى، ومن أجل ذلك اضطر إلى قص  شعره الذي ظهر به طويلاً في أعماله خلال الفترة السابقة، وقد اضطر للقيام بذلك تماشياً مع الشخصية التي يقدمها في مسلسل"كلابش"الجاري تصويره حاليًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كلابش" من بطولة ريم مصطفى، محمد لطفي، دياب، هالة فاخر، محمود البزاوىي، محسن منصور وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج محمد عبد الحميد، وإخراج بيتر ميمىي.

وبلون شعر يميل إلى الذهبي تظهر الفنانة منه شلبي في مسلسل"واحة الغروب"الجاري تصويره حاليًا في واحة سيوه للمخرجة كاملة أبو ذكرى والكاتبة مريم نعوم، هذا العمل مأخوذ عن رواية الكاتب بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008 وتحمل الاسم نفسه، ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة ضخمة من النجوم، هم منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

 
اترك تعليقاً