أجمل 10 نساء في العالم العربي.. والفنانات اللبنانيات يكتسحن!

أجمل 10 نساء في العالم العربي.. والفنانات اللبنانيات يكتسحن!

خالد محمد

رصد موقع wonderslist أجمل 10 نساء من مشاهير العالم العربي، من حيث الجمال والأناقة والستايل. وغلبت على القائمة الفنانات اللبنانيات اللواتي تصدرنها، ومنهن نانسي عجرم، ومايا دياب، وميريام فارس، ونيكول سابا، وسيرين عبدالنور، وهيفاء وهبي، وكارول سماحة، وداليدا خليل، بالإضافة إلى التونسية درة، والمصرية تارا عماد.

نانسي عجرم

وصفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بأنها ليست فقط واحدة من أجمل النساء بين مشاهير العالم العربي، بل واحدة من أنجح الشخصيات فنياً وإنسانياً، لذا كان طبيعيا أن يتم اختيارها للتحدث باسم النساء في أحد الإعلانات التجارية.

مايا دياب

اعتبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب واحدة من الشخصيات الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط، ومن أكثرهن جرأة أيضاً، بالإضافة إلى جمالها وأناقتها، وتصدرت أغلفة عربية وعالمية مهمة، من أشهرها مجلة “ماري كلير”.

تارا عماد

رغم عدم شهرتها عربياً، دخلت الفنانة وملكة جمال مصر تارا عماد القائمة، بسبب أناقتها ورشاقتها، وقدرتها في اختيار أزيائها الملائمة.

ميريام فارس

كان طبيعيا أن تتواجد النجمة اللبنانية ميريام فارس في قائمة الأجمل، خاصة أنها أيضاً من أكثر الفنانات حرصاً على جمالها وأناقتها.

نيكول سابا

بالإضافة إلى جمالها وأناقتها، تم رصد أبرز نجاحات الفنانة اللبنانية نيكول سابا، منذ بدايتها في فرقة “الفوركاتس”، وحتى اليوم، سواء على مستوى السينما أو الدراما.

هيفاء وهبي

لم تنقطع العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وعالم الجمال، منذ فوزها بلقب ملكة جمال جنوب لبنان منذ سنوات، وهو الجمال الذي ساعدها في دخول المجال الفني، الذي حققت فيه نجاحا كبيرا أيضا، أهلها لتصدر أغلفة عشرات المجلات العربية.

كارول سماحة

اختيرت النجمة اللبنانية كارول سماحة ضمن قائمة الأجمل أيضاً، كما تم رصد أبرز نجاحاتها الفنية طوال مسيرتها في عالم الشهرة.

داليدا خليل

وصفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل بأنها ليست مجرد وجه جميل، بل امرأة متعددة المواهب، فهي ممثلة ومغنية وراقصة، وشاركت أيضا في مسابقة ملكات الجمال.

سيرين عبدالنور

اعتبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور نموذجاً في الجمال والأناقة، وهو ما جعل مصمماً كبيراً مثل زهير مراد يستعين بها كعارضة أزياء في أحد عروضه.

درة

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة التونسية درة، التي دخلت ضمن قائمة الأجمل، خاصة أنها معروفة أيضا بحرصها على متابعة الجديد في عالم الجمال والموضة.