أخبار النجوم

للمرة الثانية.. كيت ميدلتون ترتدي فستانًا ارتدته قبلها نجمة أخرى

للمرة الثانية.. كيت ميدلتون ترتدي ف...

محتوى مدفوع

رغم حرص الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، على أن تكون دائما متميّزة ومتجددة في إطلالاتها، إلا أن هذا لم يمنع ارتداؤها فساتين سبق أن ارتدتها قبلها نجمات أخريات. حيث حضرت الأميرة الجميلة، يوم الاثنين الماضي، حفل استقبال كبيرا بقصر باكينغهام، بمناسبة إطلاق الملكة إليزابيث الثانية فعاليات عام الثقافة البريطانية – الهندية، وارتدت في هذا الحفل فستاناً لامعاً سبق أن ارتدته قبلها بيوم واحد الفنانة العالمية إيزابيل هوبرت. الأميرة كيت ميدلتون ترتدي هذا الفستان ذا الأكمام باللون الفضي والإستراس الفضي. الفستان نفسه ترتديه النجمة العالمية إيزابيل هوبرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة، على مسرح دولبي بهوليوود. هذه ليست

رغم حرص الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، على أن تكون دائما متميّزة ومتجددة في إطلالاتها، إلا أن هذا لم يمنع ارتداؤها فساتين سبق أن ارتدتها قبلها نجمات أخريات.

حيث حضرت الأميرة الجميلة، يوم الاثنين الماضي، حفل استقبال كبيرا بقصر باكينغهام، بمناسبة إطلاق الملكة إليزابيث الثانية فعاليات عام الثقافة البريطانية – الهندية، وارتدت في هذا الحفل فستاناً لامعاً سبق أن ارتدته قبلها بيوم واحد الفنانة العالمية إيزابيل هوبرت.

الأميرة كيت ميدلتون ترتدي هذا الفستان ذا الأكمام باللون الفضي والإستراس الفضي.

الفستان نفسه ترتديه النجمة العالمية إيزابيل هوبرت في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة، على مسرح دولبي بهوليوود.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الأميرة فستاناً مكرراً، حيث سبق أن ارتدت هذا الفستان في أحد العروض الخاصة للأفلام، بعد أيام من ظهور النجمة العالمية باريس هيلتون بالفستان نفسه، وهو باللون الأبيض، الجزء العلوي من الدانتيل، والسفلي من الحرير الناعم.

أما باريس هيلتون فارتدته قبلها بعدة أيام في حفل أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

اترك تعليقاً