أخبار النجوم

جنيفر لوبيز.. 7 إطلالات أنيقة في يومين!

جنيفر لوبيز.. 7 إطلالات أنيقة في يو...

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز في 7 إطلالات أنيقة خلال أقل من 48 ساعة، وذلك أثناء وجودها في مدينة نيويورك، من أجل الترويج للموسم الثاني من برنامجها SHADES OF BLUE، الذي يذاع عبر قناة NBC. الأسود المطرز ارتدت النجمة العالمية بنطلونا أسود من الجلد اللامع، وبلوزة سوداء مطرزة على الصدر، من تصميم اللبناني – العالمي زهير مراد، وارتدت حذاء بكعب عال، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، وتسريحة شعر للخلف مع غرة على جانبي وجنتها. الفرو الأبيض اختارت يوم 2 مارس أيضاً فستاناً باللون الأخضر الفاتح، ومعطفا من الفرو باللون الكريمي من تصميم ماكس مارا، وكانت الإكسسوارات عبارة عن حقيبة باللون

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز في 7 إطلالات أنيقة خلال أقل من 48 ساعة، وذلك أثناء وجودها في مدينة نيويورك، من أجل الترويج للموسم الثاني من برنامجها SHADES OF BLUE، الذي يذاع عبر قناة NBC.

الأسود المطرز

ارتدت النجمة العالمية بنطلونا أسود من الجلد اللامع، وبلوزة سوداء مطرزة على الصدر، من تصميم اللبناني – العالمي زهير مراد، وارتدت حذاء بكعب عال، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، وتسريحة شعر للخلف مع غرة على جانبي وجنتها.

الفرو الأبيض

اختارت يوم 2 مارس أيضاً فستاناً باللون الأخضر الفاتح، ومعطفا من الفرو باللون الكريمي من تصميم ماكس مارا، وكانت الإكسسوارات عبارة عن حقيبة باللون الكريمي، وحذاء عال باللون الفضي، ونظارة شمسية أنيقة، واعتمدت أحمر الشفاه البرتقالي، وتسريحة شعر للخلف.

بدلة فضية

كما أنها ارتدت بدلة فضية من تصميم زهير مراد أيضاً، مع حقيبة يد صغيرة سوداء اللون، وصندل من تصميم "جيمي تشو"، واعتمدت المكياج البرونزي، وتسريحة ذيل الحصان العلوي.

إطلالة نهارية

في نفس اليوم 1 مارس أطلت ببدلة مكونة من بلوزة وبنطلون عالي الخصر باللون الرمادي، واعتمدت مكياج ظلال العيون البني وأحمر الشفاه النبيتي، مع تسريحة الشعر المنسدل على الظهر.

فستان قصير

وهنا تطل النجمة العالمية في اليوم نفسه مرتدية فستانا قصيرا باللون الفضي، مع سترة فضية طويلة ومطرزة بالورود الذهبية، وحذاء عال باللون الفضي، ونظارة شمسية عسلية اللون، واعتمدت المكياج الهادىء، وتسريحة الكعكة العلوية.

إطلالة بيضاء

كما ارتدت يوم 1 مارس أيضا تنورة قصيرة سوداء اللون، وبلوزة بيضاء، وحذاء عالياً باللون الأسود من تصميم يانينا.

معطف مخطط

أخيراً ظهرت في نفس اليوم، 1 مارس، وهي ترتدي معطفاً من الفرو المخطط باللونين الأسود والأبيض، مع نظارة شمسية باللون العسلي، وحذاء من الشمواه الأسود من تصميم كريستيان لوبوتان، واعتمدت المكياج المناسب لهذه الإطلالة، وتسريحة ذيل الحصان.

اترك تعليقاً