أخبار النجوم

قبلة رومانسية على خد الحبيب.. هدية سيلينا غوميز لمصوري البابارتزي!

قبلة رومانسية على خد الحبيب.. هدية...

محتوى مدفوع

بعد حفل المغني "ذا ويكند" النّاجح في فندق أكور أرينا في باريس، رافق الأخير حبيبته الجديدة سيلينا غوميز إلى حفل أخر في فندق "لاغك". وبدت إطلالاتا الحبيبين أقرب إلى الكاجوال، حيث ارتدت سيلينا جاكيت جينز أزرق، بينما اختار ذا ويك اند "جاكيت" أحمر مع قبّعة سوداء تحمل اسم أغنيته "Starboy". وفي إحدى اللحظات، التي اجتمع فيها مصورو البابارتزي حول النجمين، طبعت سيلينا قبلة عفوية على خد ذا ويكند، بينما وضعت يدها حول رقبته. اللحظة العفوية جاءت قبل يومٍ واحد فقط من تواجد حبيبة ذا ويكند السابقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في عرض الأزياء نفسه، الذي كان يغني فيه والتابع

بعد حفل المغني "ذا ويكند" النّاجح في فندق أكور أرينا في باريس، رافق الأخير حبيبته الجديدة سيلينا غوميز إلى حفل أخر في فندق "لاغك".

وبدت إطلالاتا الحبيبين أقرب إلى الكاجوال، حيث ارتدت سيلينا جاكيت جينز أزرق، بينما اختار ذا ويك اند "جاكيت" أحمر مع قبّعة سوداء تحمل اسم أغنيته "Starboy".

وفي إحدى اللحظات، التي اجتمع فيها مصورو البابارتزي حول النجمين، طبعت سيلينا قبلة عفوية على خد ذا ويكند، بينما وضعت يدها حول رقبته.

اللحظة العفوية جاءت قبل يومٍ واحد فقط من تواجد حبيبة ذا ويكند السابقة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في عرض الأزياء نفسه، الذي كان يغني فيه والتابع لعلامة H&M، خلال أسبوع الموضة في باريس.

يذكر أنّ بيلا حديد وذا ويكند قد أنهيا علاقتهما في نوفمبر من العام الماضي، بعد سنة ونصف السنة من المواعدة، لكن وبعد مرور شهرين انطلقت أخبار تفيد أنه يواعد سيلينا غوميز، حين التقطتهما الكاميرات سويّاً في إحدى ضواحي مدينة كاليفورنيا الأمريكية.

اترك تعليقاً