أخبار النجوم

كليب ميريام كلينك وجاد خليفة يحقق أزمة فنية وإعلامية.. بدلاً من "الغول"

كليب ميريام كلينك وجاد خليفة يحقق أ...

بعد ساعات قليلة من عرضه، قامت الدنيا ولم تقعد، أزمة سياسية وإعلامية، سخط متابعين من هنا وهناك، هذا ما ناله "الكليب الإباحي" الذي غنته عارضة الأزياء ميريام كلينك والمطرب اللبناني جاد خليفة بعنوان: "فوتنا الغول"، والذي لم يتوقف عند ظهور كلينك وخليفة فقط، بل طالت الجرأة فيه وجود فتاة صغيرة كشاهدة عيان على "التأوهات" والإيحاءات الجنسية بين بطليْ "الفيلم الجنسي"، متجاوزاً كل الخطوط الحمراء. ويبدو أن الجرأة الزائدة قد وصلت مداها تحديداً بعد تصريحات جاد خليفة بعدم ندمه على الكليب الذي فجر كل هذا الجدل، وقال: "الإعلام العربي عموماً، واللبناني خصوصاً، نسي أن "جاد" موجود على الساحة الفنية"، ولم يكتفِ

بعد ساعات قليلة من عرضه، قامت الدنيا ولم تقعد، أزمة سياسية وإعلامية، سخط متابعين من هنا وهناك، هذا ما ناله "الكليب الإباحي" الذي غنته عارضة الأزياء ميريام كلينك والمطرب اللبناني جاد خليفة بعنوان: "فوتنا الغول"، والذي لم يتوقف عند ظهور كلينك وخليفة فقط، بل طالت الجرأة فيه وجود فتاة صغيرة كشاهدة عيان على "التأوهات" والإيحاءات الجنسية بين بطليْ "الفيلم الجنسي"، متجاوزاً كل الخطوط الحمراء.

ويبدو أن الجرأة الزائدة قد وصلت مداها تحديداً بعد تصريحات جاد خليفة بعدم ندمه على الكليب الذي فجر كل هذا الجدل، وقال: "الإعلام العربي عموماً، واللبناني خصوصاً، نسي أن "جاد" موجود على الساحة الفنية"، ولم يكتفِ بهذا، بل وصف مجتمعه اللبناني بأنه "مجتمع عاهر" ويحب العُهر، أما الطفلة التي ظهرت بينهما في الكليب، فأشار خليفة أنها ابنة صديقة ميريام، مبرراً أنهما لم يكونا عاريين على السرير.

بعد كل هذه المواقف، دعونا نحصد إليكم بعضاً من ردود الأفعاله التي صدرت من فنانين وإعلاميين وغيرهم حول هذا الكليب المثير للجدل:

الفنان اللبناني راغب علامة

عبر حسابه الخاص على "تويتر" أطلق راغب علامة تغريدة قال فيها: "تحركت الدولة والقضاء ونشرات الاخبار ضد أغنية كلينك! يا جماعة روحوا تحركوا ضد اللي سرقوا الوطن والشعب ودمّروا البيئة والاقتصاد والكهرباء و...".

وتابع: "هيدا ما بيمنع بأن الأغنية مش مقبولة اخلاقياً ويقتضي منعها ومنع أغاني تشبهها. لكن الحجم الإعلامي للموضوع مش مقبول خصوصاً في هذا الوقت".

الفنانة اللبنانية نادين الراسي

أما نادين الراسي، وبعبارة: "حان وقت الحساب على كل من يشوّه الفن"، والتي غردتها عبر حسابها الخاص على "تويتر"، كما أشادت بقرار وزير الإعلام محلم رياشي المتمثل بتوقيف تداول الفيديو كليب بالآتي:

"رَجُل مِن رِجالات بِلادي ملحم رياشي لبنانية وأفتَخِر حان وقت الحِساب على كُلّ من يُشَوِّه الفَنّ ...".فكّرنا التجاهُل بيوَقِّف هالوسخ طلُعنا غلطانين و منعتِذِر".

.

الإعلامي اللبناني هشام حداد

أما الإعلامي اللبناني هشام حداد فقد جاء تعليقه على قرار وزارة العدل بتوقيف الكليب بأسلوب متهكم حيث قال: "وزير الاعلام ووزير العدل بدن يوقفو فيديو كليب عن السوشال ميديا ؟!!!! هههههههههههههههههههههههههههههههههه رح موت من الضحك".

الشخصية اللبنانية الساخرة (عديلة)

أما اللبنانية الساخرة (عديلة)، فلم تفوّت فرصة التعليق على هذا الكليب، وكتبت عبر صفحتها: "اللي صار بآخر 24 ساعة بيخلينا نشكر ربنا لوجود فنانات الصف الأول في لبنان اللي بيقدموا فن راقي وعاطيين صورة حلوة عن البلد".

النجمة الإباحية ميا خليفة

أما ميا الخليفة والمتعارف عليها بأنها "نجمة الأفلام الإباحية" فقد تبرأت من الفنان اللبناني جاد خليفة بعد طرحه الفيديو كليب مع عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينيك.

وظهرت عبر صورة لها وهي ترتدي الحجاب، علقت فيها: "جاد لا يمثّل عائلة خليفة. عائلتنا بريئة من هذه الأخلاق".

ومن الجدير ذكره، أنه في حال تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق بطلي "الكليب"، فمن المحتمل أن يخضعا للسجن مدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

اترك تعليقاً