أخبار النجوم

الألوان الأحادية سر أناقة إيفانكا ترامب

الألوان الأحادية سر أناقة إيفانكا ت...

تعد إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا، واحدة من أكثر النساء أناقة في الولايات المتحدة، خاصة أنها عارضة أزياء سابقة، وسيدة أعمال شهيرة أيضًا. ومن الملاحظ أن إيفانكا البالغة من العمر 36 عامًا، تفضّل في معظم إطلالاتها الألوان الأحادية، التي تشكّل فيما يبدو سر أناقتها، حيث تعتمد في معظم الأحيان على ألوان الأسود والأبيض والأحمر، وغيرها من الألوان الأحادية، ونادرًا ما نراها وهي ترتدي الأقمشة المطبّعة. الأحمر ترتدي ابنة الرئيس الأميركي الفستان الأحمر البسيط المجسّم على جسدها، والذي يُبرزه ناعمًا وأنيقًا. الأسود تعد إيفانكا من عشاق اللون الأسود، فغالباً ما تظهر في إطلالتها مرتدية

تعد إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة إيفانا، واحدة من أكثر النساء أناقة في الولايات المتحدة، خاصة أنها عارضة أزياء سابقة، وسيدة أعمال شهيرة أيضًا.

ومن الملاحظ أن إيفانكا البالغة من العمر 36 عامًا، تفضّل في معظم إطلالاتها الألوان الأحادية، التي تشكّل فيما يبدو سر أناقتها، حيث تعتمد في معظم الأحيان على ألوان الأسود والأبيض والأحمر، وغيرها من الألوان الأحادية، ونادرًا ما نراها وهي ترتدي الأقمشة المطبّعة.

الأحمر

ترتدي ابنة الرئيس الأميركي الفستان الأحمر البسيط المجسّم على جسدها، والذي يُبرزه ناعمًا وأنيقًا.

الأسود

تعد إيفانكا من عشاق اللون الأسود، فغالباً ما تظهر في إطلالتها مرتدية هذا اللون الذي يضفي عليها أناقة ساحرة.

الأخضر

ترتدي عارضة الأزياء السابقة هذا اللون الطبيعي الذي ينعكس عادة على بشرتها بشكلٍ لافت.

الأزرق

هذا اللون أيضًا يعد من ضمن اختيارات ابنة الرئيس من الألوان الأحادية المميّزة والجذابة.

الأبيض

إنه اللون الملائكي، والذي تفضّله بشدة، إيفانكا ترامب وتظهر به في عدة إطلالات متميّزة.

البيج

تعشق هذه المرأة الأنيقة هذا اللون الدافىء وشديد التميّز، خاصة في السهرات الشتوية.

اترك تعليقاً