أخبار النجوم

ميغان ماركل ترافق الأمير هاري رسميًا إلى زفاف صديقه المفضل

ميغان ماركل ترافق الأمير هاري رسميً...

محتوى مدفوع

يبدو أن علاقة ميغان ماركل والأمير هاري أصبحت تأخذ منحى جدياً في الأيام الأخيرة، وخاصة بعد أن سافرالحبيبان إلى جزر الكاريبي الخميس الماضي لحضور حفل زفاف توم إنسكب، صديق الطفولة للأمير هاري. ورغم أن ميغان وهاري ذهبا في رحلتين مختلفتين باتجاه مونتيغو بي في جمايكا حيث يقام حفل الزفاف، إلا أنهما لم يبارحا بعضهما البعض خلال مراسم حفل الزفاف، حسب موقع إي. أونلاين، حيث شوهدا متشابكي الأيدي وهما يدخلان مكان الحفل ثم التقطت عدسات الكاميرا صوراً لهما على طاولتهما المخصصة وهما يتمازحان ويتجاذبان أطراف الحديث. وتألقت بطلة السلسلة الدرامية "سوتس" إلى جانب حبيبها بفستان أزرق ربيعي طويل مزين بالورود فيما

يبدو أن علاقة ميغان ماركل والأمير هاري أصبحت تأخذ منحى جدياً في الأيام الأخيرة، وخاصة بعد أن سافرالحبيبان إلى جزر الكاريبي الخميس الماضي لحضور حفل زفاف توم إنسكب، صديق الطفولة للأمير هاري.

ورغم أن ميغان وهاري ذهبا في رحلتين مختلفتين باتجاه مونتيغو بي في جمايكا حيث يقام حفل الزفاف، إلا أنهما لم يبارحا بعضهما البعض خلال مراسم حفل الزفاف، حسب موقع إي. أونلاين، حيث شوهدا متشابكي الأيدي وهما يدخلان مكان الحفل ثم التقطت عدسات الكاميرا صوراً لهما على طاولتهما المخصصة وهما يتمازحان ويتجاذبان أطراف الحديث.

وتألقت بطلة السلسلة الدرامية "سوتس" إلى جانب حبيبها بفستان أزرق ربيعي طويل مزين بالورود فيما برزت وسامة الأمير هاري من خلال قميص أبيض رسمي وبنطلون داكن اللون.

وبحسب إي.نيوز فإن "مرافقة الأمير لميغان إلى زفاف توم لتعريفها على دائرة أصدقائه المقربين، إنما هو إشارة واضحة على توطد العلاقة بينهما وسيرها في المسار الصحيح، وأنه ليس من المستغرب أن نسمع أخبار خطوبتهما في القريب العاجل".

وكان قصر باكينغهام قد أعلن في نوفمبر الماضي رسمية العلاقة بين ميغان وهاري، ومنذ ذلك الحين زارا معاً أماكن كثيرة حول العالم، فيما تبادلا الزيارات مع بعضهما البعض بين لندن وتورونتو حيث كان يجري تصوير "سوتس".

اترك تعليقاً